الممثل المصري رامي مالك يفوز بجائزة إيمي للمرة الأولى

كانت ليلة أمس في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس الأميركية حافلة بالمفاجآت؛ إذ أقيم حفل جوائز إيمي في دورتها الـ68 والمخصصة للأعمال التلفزيونية، ومن بين المفاجآت السعيدة التي حملتها هذه الليلة هو فوز الممثل الأميركي المصري رامي مالك بجائزته "إيمي" الأولى.

لم يأت فوز الفنان رامي مالك بجائزة "أفضل ممثل درامي لعام "2016 عن دوره إليوت اندرسون في مسلسل "Mr. Robot" سهلاً، بل كان الفوز الذي يستحق كل تقدير بالنظر إلى قائمة المرشحين ذوي الأسماء الكبيرة في عالم التمثيل؛ إذ ترشح لهذه الجائزة كل من: ممثل الصف الأول كيفن سبيسي عن مسلسل House of cards، الممثل بوب أودنكيرك عن مسلسل Better Call Saul، الممثل كيم تشاندلر عن مسلسل bloodline والممثل ماثيو ريس من مسلسل The Americans.

أصبح رامي مالك حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأهم المواقع الفنية العربية والعالمية، وهذه بالطبع ليست المرة الأولى التي يحظى بها الممثل الشاب بهذا الاهتمام، إذ فاز مسلسله Mr.Robot بجائزة أفضل مسلسل درامي في جولدن غلوب في يناير من هذا العام.

شارك الممثل رامي خريج جامعة "إيفانسفيل" قسم الفنون الجميلة، 35، عاماً من أب مصري وأم يونانية، بعدد كبير من المسلسلات والأفلام المشهورة، مثل فيلم Twighlight Saga : The Breaking Down، Night At The Museum Part 2، مسلسل Glimore Girl، مسلسل The War At Home.

أضف تعليقا