تسريحات شعر جريئة ولافتة من أسبوع الموضة بميلان لخريف 2019

تنوعت تسريحات الشعر العصرية والشبابية والجريئة في أسبوع ميلان للموضة والخاص بخريف شتاء 2019، وتنوعت بين التسريحات المبتلة بأسلوب الريترو المتموج في عروض فندي وتسريحات الشعر المنفوشة بتموجات عريضة وكثيفة في عروض موسكينو، إضافة إلى المزيد من التسريحات الهندسية والمبتكرة العالية والمرفوعة والجدائل العصرية التي تتعرفين عليها من خلال ألبوم الصور التي رصدناها لك من أسبوع الموضة بميلان لتواكبي من خلالها أبرز وأحدث تسريحات الشعر المترقبة للمواسم المقبلة.

الضفائر العصرية والجريئة
عودي إلى حقبة الخمسينات والستينات واقتني المزيد من الضفائر الكلاسيكية بلمسات عصرية كتلك التي جاءت بها عروض برادا وماكس مارا وروبرتو كافالي.

التسريحات المبتلة
لا تتخلي عن هذه التسريحة الجميلة والأنيقة التي يمكن إنجازها مع مستحضر الجل أو زيت جوز الهند بأساليب متنوعة ومبتكرة تستوحينها من عروض فيرساتشي وسالفاتور فيراغامو وبوتيغا فينيتا.

 



 

 

تسريحات هندسية لافتة
كوني أكثر جرأة في اختيار التسريحات الهندسية والعصرية التي فيها الكثير من التميز والجرأة، ولفت الأنظار ومنها تسريحات عروض أيسبيرغ وفندي وكاركاتيرا وفيفيتا.

هذا إضافة إلى كعكات الشعر الملفوفة المنخفضة في عروض إترو وتسريحات البونيتايل العالية في عروض بيبلوس والغرة القصيرة في عروض مارني.

تابعي بالصور أبرز تسريحات الشعر التي جاء بها أسبوع الموضة في ميلان لموسمي خريف شتاء 2019.

أضف تعليقا