هل ستصبح تسريحات هند صبري في "حلاوة الدنيا" موضة 2017؟

تظهر "أمينة" في الحلقة 17 من مسلسل "حلاوة الدنيا"، وهي تقف أمام المرآة محاولة الاختيار ما بين قبعاتها المختلفة بما يتناسب مع تسريحة شعرها، يختصر هذا المشهد شغف الشخصية التي تلعبها الممثلة هند صبري في مسلسلها الرمضاني الجديد بالقبعات والتغيير في التسريحات، وإن كانت مجبرة على ذلك، هذا التنويع في التسريحات لفت انتباه الكثير من المشاهدين حتى أصبحت حديث الساعة.

تظهر هند صبري بأكثر من لوك وتسريحة خلال حلقات المسلسل معتمدة على الشعر المستعار، حيث تصاب "أمينة" بمرض السرطان وتضطر لحلق كامل شعرها ما إن تبدأ في العلاج الكيماوي، فمرة تظهر مع شعر قصير بفرقة جانبية، ومرة أخرى تظهر بشعر طويل مع غرة كثيفة تصل حد الحاجبين.

لم يتوقف التجديد في إطلالة "أمينة" على تسريحات شعرها فقط، بل كذلك في القبعات المختلفة التي تختارها إضافة إلى ربطات الشعر "البندانة"، فهل سنشهد في الأيام القادمة انتشار الشعر المستعار "الباروكة" والقبعات والبنادنات!

يرصد العمل حكاية "أمينة" التي تكتشف قُبيل موعد زفافها ببضعة أيام إصابتها بمرض السرطان، فتبدأ بإعادة جدولة حياتها وما يترتب على ذلك من تغيير في أولوياتها مع إعادة النظر في علاقاتها بمنحولها.

شاهدي الصور لتستوحي من "أمينة" تسريحات شعرك وما يناسبها من قبعات.

أضف تعليقا