ابرز الوان مناكير خريف 2019 من أسبوع الموضة بميلان

سواء كنت تخططين لمناسبة كبيرة في الموسم المقبل، أو تفضلين أن تكوني السباقة لاقتناء كل ماهو جديد ومميز في عالم الموضة. في ما يلي تتعرفين على باليت ألوان طلاء الأظافر الجديدة التي ستطغى على موسمي خريف شتاء 2019 لأظافر استثنائية وجذابة تستهوي كل الأذواق.

البرغندي العميق
تكرر هذا اللون الجميل والعميق الذي يبدو مناسباً لموسم الشتاء في العديد من العروض بنغمات لامعة وعصرية ومتجددة سحرت أعيننا بجمالها مع الأظافر المدورة والقصيرة، كما في عروض فيرساتشي وسالفاتور فيراغامو وجورجيو أرماني.

 

 

المناكير النود
سواء بأسلوب الجل مع الأظافر الطويلة أو الطلاء الشفاف مع الأظافر القصيرة والمدورة، فقد تكرر هذا اللون الأنيق والمثالي للمناسبات الرسمية في العديد من العروض، ومنها فندي وبرادا وموسكينو.

المناكير المرصع بالكريستال
أبهرتنا فنون الأظافر في عروض أيسبيرغ بالألوان الأزرق والفوشيا، فجاءت مرصعة بالكامل بالكريستال الناعم بأحجام مختلفة وألوان فاقعة وجذابة، كما جاءت بعضها بأسلوب الفرينتش بلونين فاتح وغامق تتناغم بشدة مع ألوان ظلال وخط الآيلاينر على العيون.

 

 

واكبي بالصور مناكير خريف 2019 من أسبوع الموضة بميلان، وانتقي منها التدرجات والرسمات العصرية والحديثة التي تستهوي قلبك لتتزيني بها في مناسباتك كافة هذا الموسم، وفي الموسم المنتظر.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير