أزياء جلد آخر موضة ربيع 2019 من أسبوع باريس ونصائح لتنسيقها

  • احتلت الأزياء الجلد قسم كبير من عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019 بأسبوع باريس، ولم تقتصر فقط على السترات والمعاطف بل شاهدنا فساتين وتايورات مصممة من هذة الخامة الشتوية.

    "الجميلة" تضع بين يديك أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بحسب جسمك.

     

    - في عرض دار جيفنشي Givenchy أحببنا إطلالات العارضات بالسترات الجلد المطوية بداخل البناطيل عالية الخصر، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طول قامتك.
    - بالنظر إلى عروض موسم ربيع 2019 سنلاحظ أن تنسيق السترة الجلد القصيرة مع بنطال قطني أو كتان واسع يعد من أحدث إتجاهات الموضة، أستوحي هذا اللوك من إطلالات عارضات حيدر أكرمان Haider Ackermann وجيفنشي Givenchy.
    - شهدت منصات العروض حضور طاغي للتايورات الجلد، أجمل التصاميم حملت توقيع هيرميس Hermès وفالنتينو Valentino، نسقيها مع أحذية مسطحة لإطلالة مريحة بالنهار.
    - قدمت بعض الماركات فساتين جلد أنيقة تناسب قصيرات القامة، لفتنا منها الفستان القصير من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والفستان الـ V Neck من توقيع لويفي Loewe.
    - في المساء لا تترددي في إعتماد الجامبسوت الجلد الموقع من ماركة سيلين Celine لإطلالة شبابية أنيقة، وننصحك بطي حوافه وتنسيقه مع بوط من نفس اللون برقبة متوسطة الطول.

     

    أضف تعليقا