اساسيات المكياج المحترف بأسلوب خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

تعد يارا النملة إحدى خبيرات التجميل السعوديات، اللواتي استطعن ترك بصمة واضحة في عالم المكياج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها إحدى النساء الرائدات في عالم التجميل في السعودية، فهي تمتلك أسلوباً خاصاً في تطبيق المكياج ومزج الألوان، وتولي عناية كبيرة بالبشرة، ما يساهم في رأيها في الحصول على المكياج مثالي لا تشوبه شائبة.

وفي ما يلي، سنقدم لك اساسيات المكياج المحترف  بأسلوب خبيرة المكياج السعودية يارا النملة.

 

اساسيات مكياج البشرة

قومي في البداية بتطبيق السيروم على كافة أنحاء الوجه، بأطراف أصابعك من الأسفل الى الأعلى، مما يعمل على شد البشرة ومنحها توهجاً طبيعياً، من ثم رطبي بشرتك بكريم الترطيب المناسب. بعدها، ضعي كمية قليلة من الهايلايتر على الجبين والخدين والأنف، ووزعيها بالتساوي بأطراف أصابعك. ثم طبقي الكونسيلر تحت العين، وعلى أماكن البثور والتصبغات في الوجه. ثم، ضعي كريم الأساس والكونتور بواسطة فرشاة متخصصة. وعند الانتهاء، استخدمي البيوتي بلاندر لدمج مكياج البشرة الكريمي بطريقة احترافية.

 

اساسيات مكياج العيون

قبل تطبيق مكياج العيون، قومي بواسطة فرشاة متخصصة بتمشيط حاجبيك الى الأعلى وتثبيت الشعيرات بواسطة جل الحواجب، من ثم قومي بتعبئة الفراغات فيهما بطريقة ناعمة بعيداً عن المبالغة. بعدها، طبقي ظلال العيون بلون فاتح على كامل الجفن الأعلى، مع سحبها قليلاً الى خارج العين، من ثم استخدمي ظل العين بلون داكن عند طرف العين الخارجي، بحيث تكون العين مسحوبة وواسعة، كما بإمكانك وضع القليل من الغليتر فوق الرموش عند زاوية العين الداخلية. من ثم، ضعي القليل من الكحل الأسود داخل طرف العين. بعدها، طبقي البلاش على تفاحة الخدين لإضاءتهما وللحصول على بشرة مشرقة. ولاكتمال الطلة، حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه، من ثم طبقي أحمر الشفاه بأسلوب ناعم وأنيق.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ميغان ماركل بين الأمس واليوم

تكبير العيون الصغيرة على طريقة حلا الترك

مكياج ناعم ليوم الحب من وحي النجمات

أضف تعليقا