ابتسام تسكت تحصد الإعجاب بإطلالتها

أحيت نجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر ابتسام تسكت حفلاً في مهرجان تيميزات في مدينة تزنيت المغربيّة لتأتي تلك المشاركة ضمن جولة ابتسام في مهرجانات وطنيّة بالمغرب أحيتها مؤخّراً .

 

ولا شكّ أنّ ذوق الفنّانة ابتسام في اختيار أزيائها رفيع، وهذه المرّة أطلّت على جمهورها بأزياء تناسب المهرجانات التي تحييها حيث اختارت زيّاً تقليديّاً أمازيغيّاً أصيلاً. فارتدت زيًّا أزرق بلمسات تقليديّة من الثرات الأمازيغ الأصيل مزيّناً بحليّ وتحف إبداعيّة من الفضّة، ما أضفى عليها رونقاً وجمالاً مميّزاً. وفي لوحة فنيّة أتحفت الحاضرين والذين قدِّر عددهم بـ140000 متفرج بباقة من أجمل الأغنيات فاستطاعت أن تخلق جوّاً فنيّاً جميلاً، فتفاعل معها الحضور بشكل كبير وشاركوها الفرحة والغناء وهتفوا باسمها تعبيراً عن محبّتهم الكبيرة لها.

 

يشار إلى أنّ آخر إطلالة راقية للنجمة كانت في بداية شهر أغسطس في حفل فنيّ ضمن فعاليّات مهرجان الراي بوجدة في نسخته التاسعة. ويعتبر من بين أهمّ المهرجانات التي تحييها أسماء بارزة في الساحة الفنيّة العربيّة، ارتدت خلاله ابتسام فستاناً أبيض أضفى عليها سحراً وأنوثةً، وقدمت مجموعةً من الأغاني لجماهيرها ومحبّيها من المغرب.

 

دعينا نستعرض معاً أزياء ابتسام بالحفلات الأخيرة:

أضف تعليقا