ملابس محجبات باللون الأصفر بوحي من فاشينيستا انستقرام!

من قال أن التألق باللون الأصفر يقتصر على فساتين تكشف عن كتفيك أو تصاميم فاخرة بطول الركبة أو تنانير قصيرة أو أن هذا اللون لا يمكن ارتداءه سوى في الصيف؟ من قال أن الأصفر لا يظهر جماله إلا من خلال  فستان كوكتيل مميز أنثوي غير محافظ؟ أنت كمحجبة بوسعك أيضاً أن تبدي غاية بالروعة في اللون الأصفر، ليس فقط لأنه من أروع الألوان في هذا الشتاء، بل لأنه يمنحك أيضاً الإشراق الذي تبحثين عنه في أي لوك. ما عليك سوى أن تنظري الى مجموعة مدونة الموضة والفاشينيستا العربيات المحجبات، وستجدين الكثير من الإلهام والوحي حول كيفية دمج هذا اللون بإطلالتك بشياكة تامة.

الكثير من  الفاشينيستا المحجبات العربيات اللواتي يعتبرن أيقونات في عالم الموضة، بدون مذهلات بلوكات متنوعة وتدرجات مختلفة من الأصفر مع توب لافتة على غرار آسيا عاكف وسحر فؤاد، حيث نسقت كل من الإثنين لوكاتهما بطريقة مختلفة ولكنهما كانتا غاية بالشياكة بالتساوي وهي طريقة مميزة لتبدي متوهجة بـالأصفر. أما إن كنت تبحثين عن ستايل كلاسيكي مع السحر المطلق، فبوسعك اختيار أسلوب قوي ولافت بالأصفر من خلال معطف طويل كما رأيناه على  مريم محمد والتي أطلت بهذا الستايل في أكثر من مرة وفي كل مرة كانت مفعمة بالرومانسية والتوهج والجمال.


ثمة طرق أخرى ايضاً لتبدو المحجبة ساحرة للغاية بالاصفر  وذلك من خلال السترات، الأكسسوارات، الشنطة والحذاء، وإن أردت جذب الأنظار اليك بحق، اختاري أكثر من قطعة بلوكك بهذا اللون، على أن لا تبالغي. انتقي إطلالتك بـ الأصفر بعناية وكوني نجمة متألقة وجريئة بهذا اللون مع الإبقاء دوماً على حجابك ناعم ويفضل بلون حيادي.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات