موديلات فساتين سهرة فضي 2019 من أسبوع الهوت كوتور

  • تعد الألوان المعدنية من الألوان التي لا تنتهي موضتها في فساتين السهرة، فما أجمل أن ترتدي المرأة فستان سهرة فضي أو ذهبي يشع بريقاً بالتطريزات الفاخرة، وقد حرص العديد من المصممين على تقديم فساتين سهرة معدنية في أسبوع الموضة الراقية بباريس 2019.

    وسوف نطلعك على أجمل فساتين سهرة فضي شاهدناها خلال عروض الأزياء الإستثنائية هذا العام.

    يعتبر الفستان الفضي في عرض أزياء إيلي صعب Elie Saab أحد أجمل فساتين سهرة رأيناها خلال هذا الموسم، فتميز بتصميم أنثوي ناعم، ومع هذا بدى فخماً ومبهراً، وهو بقصّة الكتف الواحد المنفوش بالكشاكش مع ذيل قصير يلامس الأرض من الخلف.

    وقدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فستان فضي بقصّة حورية البحر وبدون أكمام، تميز بالموديل البسيط، وإزداد سحراً مع الحذاء الزهري.

     


     

     

    أما المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فقدم فستان مرصع بالتطريزات الفضية البرّاقة، وهو بأكمام طويلة مع قبّة V، ويمكن للفتاة المحجبة أن تستوحي منه تصميم محتشم وراقي.

    ومن عرض أزياء رالف وروسو Ralph & Russo، إخترنا لكِ فستان فضي بقصّة بسيطة مع وشاح طويل يجمع بين الأسود والفضي، والفستان مزين بفيونكة سوداء على أحد الكتفين وجوارب سوداء طويلة مزينة بلمسات فضية برّاقة.

    كما قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فساتين سهرة فضي مفعمة بالأنوثة والسحر، غلبت عليها قصّة حورية البحر الضيقة Mermaid مع إختلافات في التصاميم، فأحد الفساتين مزود بوشاح خلفي طويل من التول، وتصميم آخر بكشاكش طولية، والتصميم الأخير برقبة طويلة وتطريزات برّاقة على الصدر، مع أكمام قصيرة وعقدة حول الخصر.

    ونختتم مع فساتين زهير مراد Zuhair Murad الساحرة، فقدم ثلاثة موديلات باللون الفضي البرّاق، التصميم الأول بقصّة Off Shoulder أنثوية مع تنورة منفوشة، والفستان الثاني بقصّة عمودية مع تنورة إضافية منفوشة.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للقصيرات موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

    أما التصميم الثالث فتميز بقصّة الكتف الواحد مع وشاح طويل ينسدل منه ليلامس الأرض.

    أضف تعليقا