فساتين سهرة فضية موضة ربيع 2018 لإحتفالات العام الجديد

  • اجتاح الفستان الفضي عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018، فضمته أغلب الدور العالمية إلى مجموعاتها والنتيجة تصاميم فاخرة تتسم بالكثير من الإبتكار والجرأة التي لم تقتصر على اللون بحد ذاته بل طالت القصات، وبدورنا جمعنا لكِ 12 موديل لتختاري منهم ما يضمن لكِ إطلالة تخطف الأنظار في مناسبات العام الجديد.

    نصائح لإختيار الفستان بحسب جسمك:

    - بداية يجب أن نشير إلى أن الفستان الفضي سيتناغم مع الأكسسوارات الذهبية والأوكسديه أما في حال كنتِ ترغبين بإطلالة أكثر جرأة وغير إعتيادية نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر لإطلالة على الموضة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز في احتفالات العام الجديد

    - الفساتين بقصة الـ A Line أو المنفوشة من عروض فالنتينو Valentino وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta الأمثل للقوام الكمثري تخفي الأرداف ومنطقة الأفخاذ الممتلئة.

    - أعتمدي الفساتين التي تعلو الركبة مثل تصاميم دينيس باسو Dennis Basso، وكريستيان ديور Christian Dior اذا كنتِ قصيرة القامة أيضاً فستان حورية البحر من إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy سيزيد من طولك.

    - الفستان ذو التنورة المزدانة بالريش من ماركيزا Marchesa سيمنحك مظهراً ممتلئاً في حال كنتِ نحيفة كما نرشح لكِ فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier المصمم بأهداب رأسية والتي ستوحي بأنك تملكين قامة أطول.

    اقرئي أيضًا : بدلات رسمية ملونة موضة الموسم أختاري الموديل بحسب طولك 

    - ولإخفاء ترهلات البطن تألقي بتصميم مزين بكسرات حول الخصر كما في الموديل الموقع من جيني بيكهام Jenny Packham.

    - فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera الذي لا يغطي الكاحل سيخدم إطلالات طويلات القامة النحيفات، أما القصيرات رصدنا لهن تصميم فاخر من عرض نعيم خان Naeem Khan مستوحى من الستايل الأغريقي بصيحة الكتف الواحد مع تطريزات عامودية ستزيدهن طولاً.

    أضف تعليقا