ميسيكا تدخل عالم الألماس الملوّن في مجموعتها الجديدة

في قلب مدينة باريس، وتحديداً في مشاغل "ميسيكا"، تقترن أدوات صياغة المجوهرات القديمة بفنّ تصميم الغرافيكس وبأحدث التقنيّات، فتُبصر النور أبهى التصاميم التي تُوفّق بين المجوهرات التقليدية والابتكارات التكنولوجية.
لا تنفكّ ڤاليري ميسيكا تبحث عن أروع أحجار الألماس الاستثنائية، وتهوى بشكل خاص الألماس الملوّن، إذ ترى في هذه الأحجار الأبدية النابضة بالألوان منفساً للتعبير عن حسّها الإبداعي بكل إخلاص.
يُسخّر الحرفيّون الذين يعملون في مشاغل الدار مواهبهم لتحويل أفكار ڤاليري ميسيكا إلى تحف فنية استثنائية، في أسمى تعبير عن العمل الجماعي والشغف والمهارة. يتحدّى هؤلاء الفنّانون كل المقاييس في مجال تصميم المجوهرات ، ويحوّلون الذهب وأثمن الأحجار إلى قطع قلّ نظيرها، حتّى أنّهم يُكرّسون أحياناً آلاف الساعات من العمل لتصميم قطعة واحدة.
بالفعل، العمل الجماعي هو محور وأساس كل المجوهرات الراقية التي تحمل توقيع الدار، فالمشاغل أشبه بخلايا نحل تجتمع فيها الحِرف لتبصر النور إبداعات عنوانها الابتكار.
لا نبالغ إذا قلنا أنّ نجاح ميسيكا يُعزى إلى هذا المزيج الدقيق والمتقن بين الابتكار والإبداع.

 


خواتم TOI & MOI
تتألّف هذه الخواتم الخلّابة من ألماستين متواجهتَين، لكن بتناغم مطلق، ترمزان إلى الثنائي الذي يكمّل بعضه البعض. يزيدها رونقاً وجمالاً التقنيّات والتصاميم النابضة بالجرأة التي تحمل توقيع ڤاليري ميسيكا.
خاتم TOI & MOI باللون الأزرق
مزيج آسر يلتقي فيه اللون الأزرق الجليدي مع الأبيض الناصع. يُحيط بالألماستين البيضاويّتين حُبيبات ألماس مستديرة تزيدها رونقاً وبهاءً.
التفاصيل: ألماسة بيضاوية بلون أزرق راقٍ وزنها 3.5 قيراط، درجة النقاوة VVS2، وألماسة بيضاوية بيضاء وزنها 3.1 قيراط، درجة النقاوة VVS1
خاتم TOI & MOI باللون الأصفر
تباين ولا أروع، يوحي بالمرح وبدفء أشعة الشمس، مع ألماستَين بيضاويّتين واحدة بيضاء والأخرى صفراء
التفاصيل: ألماسة بيضاوية بلون أصفر راقٍ وزنها 8.04 قيراط، درجة النقاوة VVS1، وألماسة بيضاوية بيضاء وزنها 5.83 قيراط، درجة النقاوة VVS2
خاتم TOI & MOI باللون الوردي
تتباين الألماسة البيضاء القويّة مع تلك الوردية التي تنبض رقّةً ونعومةً.
التفاصيل: ألماسة بيضاوية بلون وردي راقٍ وزنها 7.03 قيراط، درجة النقاوة IF، وألماسة بيضاوية بيضاء وزنها 7.22 قيراط، درجة النقاوة VS2


خاتم SUN KISS
بمناسبة افتتاح متجر "ميسيكا" داخل محلات "سلفريدجز" في لندن، طرحت الدار خاتم Toi & Moi الذي يشمل ألماستين مربّعتين وزنهما 5 و12 قيراطاً، على قاعدة ملتوية مرصّعة بفصوص الألماس.
التفاصيل: ألماسة بيضاوية بلون أصفر راقٍ وزنها 12.03 قيراط، وألماسة بيضاوية بيضاء وزنها5.13  قيراط، درجة النقاوة VS2

تصاميم مرصّعة بالألماس تنبض بالحياة
خاتم KITE
الألماس الوردي هو الأندر من بين جميع أحجار الألماس الملوّنة. يتّخذ هذا الخاتم الفريد شكل طائرة ورقية، تبدو وكأنّها ترفرف على إصبعك.
التفاصيل: ألماسة على شكل مُعيّن بلون وردي راقٍ وزنها 6.14 قيراط، درجة النقاوة VS2
أقراط غير متوازية الطول مع ألماسات بيضاوية الشكل
تتلاعب هذه الأقراط بثلاثة ألوان مختلفة، مع ألماسات بيضاوية الشكل باللون الأصفر والأخضر والأبيض
التفاصيل: ألماسة بيضاوية بلون أصفر زاهٍ وزنها 0.74 قيراط درجة النقاوة IF، وألماسة بيضاوية باللون الأخضر المائل إلى الأصفر وزنها 1.05 قيراط
خاتم Radiant Firebird
يتكوّن هذا الخاتم من ألماسة صفراء تأسر الألباب، تحيط بها أحجار ألماس بقصّة الماركيز توحي بشكل الريش المتطاير. إنّه قطعة معاصرة تنبض بأناقة لا يُعلى عليها
التفاصيل: ألماسة باللون الأصفر الراقي وزنها 7.05 قيراط درجة النقاوة VS2، وألماسات بيضاء بقصّة الماركيز لونها 3.33 قيراط

خاتم مع ألماسة على شكل قلب
أجمل طريقة للتعبير عن الحبّ هي هذا الخاتم المرصّع بفصوص الألماس، تتوسّطه ألماسة وردية وزنها 7 قيراط على شكل قلب، مثبّتة بثلاثة مخالب ذهبية.
التفاصيل: ألماسة وردية على شكل قلب وزنها 7 قيراط درجة النقاوة VVS1

حكاية عشق مع اللون الأصفر
ترعرعت ڤاليري ميسيكا وهي تشاهد أشقاءها يعقدون ربطة عنقهم، فحَلمت هي أيضاً بمجوهرات تزيّن عنق المرأة. من وحي ربطة من الحرير تعود إلى أحد أشقائها، ابتكرت ربطة مشابهة بهيئة عقد لكن أضافت إليها تفصيلاً ينبض بالأنوثة، ألا وهو الألماس الأصفر.
عقد DIAMOND BRAID
يتباين صفار أحجار الألماس الكبيرة مع فصوص الألماس الأبيض التي تعانق كل ألماسة، على اليسار تارةً، وعلى اليمين تارةً.
التفاصيل: ألماس أصفر وزنه 13.02 قيراط درجة النقاوة VS
أقراط DIAMOND BRAID
يكتمل العقد مع أقراط غير متوازية، مرصّعة بالألماس الأصفر، تعانق كل الأذن بتصميم مرهف.
التفاصيل: ألماس أصفر وزنه 9.4 قيراط درجة النقاوة VS

 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات جديدة بوحي الكاميليا من شانيل

حملة تيفاني أند كو لموسم الأعياد "الإيمان بالأحلام".. ساحرة وصاخبة ومفعمة بأيقونات الموضة والأزياء

بوتيك شانيل Chanel للساعات والمجوهرات الراقية يفتح أبوابه من جديد في دبي مول

أضف تعليقا