حملة تيفاني أند كو لموسم الأعياد "الإيمان بالأحلام".. ساحرة وصاخبة ومفعمة بأيقونات الموضة والأزياء

تقدم "تيفاني أند كو" خلال موسم الأعياد هذه السنة أحدث فصل من حملتها "الإيمان بالأحلام"، حيث تأخذ المشاهدين إلى ما وراء الكواليس لأحد مشاغل تيفاني"، حيث تنكشف لحظات مفاجئة وسريالية تضم مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة.

 

 

ويبدأ فيديو الحملة بمشهد لمتجر "تيفاني أند كو" الشهير في شارع فيفث أفينيو، حيث تلعب الممثلة والفنانة الموسيقية وأيقونة الموضة زوي كرافيتز دور مسؤولة المبيعات في "تيفاني"، وهي تعمل في وقت متأخر من المساء. وترحل كرافيتز بعيداً عن الواقع لتمضي نحو عالم الأحلام Tiffany Blue® المليء بأضواء النيون. وفي قلب أرض العجائب هذه غريبة الأطوار، تظهر ورشة للعيد تحت الأرض مع مجموعة من الحرفيين، وعلى رأسهم مديرة موهوبة جداً تلعب دورها عارضة الأزياء شياو ون جو.

 

وتتجلّى براعة العمل واللمسات الفنية المتقنة لدار "تيفاني أند كو" في سلسلة من اللقطات الطريفة مع الإبداعات الثمينة من عارضات الأزياء كارين إيلسون وماي مسك وغيرهما. وتنتهي الرحلة بحفلة شاي مسلّية تستضيفها نعومي كامبل، مع تشكيلة مختارة من الحلويات اللذيذة من The Blue Box Café™، وأدوات منزلية وتجهيزات المائدة من تشكيلة Home & Accessories. ومع نهاية القصة، تكتشف كرافيتز أن سحر "تيفاني أند كو" هو المكان الذي يجتمع فيه الإبداع والحرفية العالية معاً.

 

 

ويقول ريد كراكوف، المدير الإبداعي الأول في "تيفاني أند كو": "موسم الأعياد هو ذلك الوقت من السنة حينما تكون الأحلام مصدر إلهام لنا أكثر من أي وقت آخر. ففي تيفاني، يعمل حرفيونا على ابتكار جوانب الجمال والروعة في كل قطعة. لقد أنجزنا هذا الفيلم لكي نظهر براعة أعمالهم الفنية، ونجسّد روح العيد لدى تيفاني حيث أن كل شيء ممكن".

 

وتستعرض حملة موسم الأعياد "الإيمان بالأحلام" كلاً من تشكيلات "تيفاني أند كو" المميزة والجديدة، بما فيها Tiffany Paper Flowers™، و Tiffany HardWear، و Tiffany T، و Return to Tiffany®، و Tiffany Keys. وتستمد لقطات الفيلم الخيالية إلهامها من مجموعات الأكسسوارات والأدوات المنزلية، مع تصاميم بالحجم الطبيعي تضيف بُعداً آخراً من السيريالية. وقام بإخراج الفيلم مارك رومانك الذي اشتهر في الآونة الأخيرة بإخراج "ليمونيد" للمغنية بيونسيه، وتضمن أغنية "دريم أون" الشهيرة من ألبوم "إيروسميث 1973"، والتي أداها المطرب السوبرستار ستيفن تايلر. وتم إطلاق فيلم الحملة على مستوى العالم في 16 نوفمبر.

 

 

وتزامناً مع موضوع الحرفية الفنية لموسم الأعياد، سيقدم متجر تيفاني المميز في نيويورك ورشة عمل حقيقية تستضيف صاغة المجوهرات، وخبراء ترصيع الأحجار الكريمة، والنقّاشين. وستستمر ورشة "تيفاني" من 16 نوفمبر 2018 وحتى 1 يناير 2019.

 

إقرئي ايضاً:

إطلالة متألقة ومتلألئة خلال موسم الأعياد مع تيفاني أند كو

"تيفاني أند كو" تطرح تشكيلة Tiffany Paper Flowers™ الجديدة من المجوهرات الراقية عالية الجودة

المقتنيات المميزة من تيفاني أند كو لصيف 2018

أضف تعليقا