فيديو.. حفل زفاف يتحول إلى معركة شديدة بين الحاضرين في الهند

تحوّل حفل زفاف ضخم في الهند إلى معركة شديدة، حيث شارك فيها ضيوف الحفل داخل مطعم في أحد الفنادق الفخمة بالهند، واستخدم الحاضرون فيها "أسلحة" لا تخطر على بال أحد.
وبحسب ما نشره موقع "Newsflare" ، فقد أظهر مقطع فيديو مجموعة من الناس الحاضرين في حفل زفاف وهم يهاجمون ضيوف العرس المخمورين الندل و"يطلقون" عليهم مختلف الأواني من الصحون وأدوات الطعام الأخرى داخل أحد فنادق الخمس نجوم في نيودلهي.
وكشف الفيديو كيف يُلوّح أحد المخمورين بصينية حديدية فوق نادل ملقى على الأرض، لكن الحشد يوقفه في الوقت المناسب عن ضربه، وتحاول النساء لجم اندفاع أزواجهن المخمورين في الحفل بعدة طرق، لكن محاولاتهن تبوء بالفشل وتستمر معركة حامية بين الضيوف وعمال المطعم.
واتضح أن سبب الاضطرابات كان شكوى قدمها عريف الحفل عن وجبات الطعام التي قدمت في وليمة العرس الفاخر.
من جانب آخر، قدّم ممثلو الفندق تبريراً للأطباق الباردة بسبب انشغال الضيوف بالشرب وقضاء وقت ممتع لفترة طويلة قبل تناول الطعام، إلا أن تلك الأعذار لم تزد الضيوف إلا غضباً، إذ هجموا على الندل بكل ما أوتوا من قوة ولحقوا بهم حتى أروقة المطبخ.
هذا ويسعى صاحب الفندق إلى تقديم شكوى إلى الشرطة حول سلوك ضيوف الحفل العدواني، بعد أن تم نقل أربعة موظفين، على الأقل، إلى المستشفى.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا