زفاف يتحوّل الى مأتم والسبب حادث سير

أودى حادث سير في ولاية نيويورك الاميركية بحياة ٢٠ شخصا يستقلون سيارة ليموزين كانوا في طريقهم لحضور حفل زفاف في ولاية نيويورك الاميركية. ووصف الحادث بأنه الأسوأ منذ عام ٢٠٠٩، ولم تُعرف حتى اللحظة أسباب وقوعه.
وأفادت الشرطة الاميركية عن مقتل أشخاص في حادث تحطم سيارة من نوع  "ليموزين"، لنقل الناس إلى حفل في ولاية نيويورك الأمريكية.

الأضرار الذي تسبب بها الحادث

وأكدت الشرطة أن "18 شخصاً في  السيارة قد فارقوا الحياة ، إضافةً الى اثنين من المارة ". ووصف شهود عيان كيف وقع حادث السير عبر مفترق طرق، واصطدمت بسيارة  أخرى، قبل ان ينتهي بها الحال في وادٍ.  ويقع موقع التقاطع  في منطقة جبلية ، ولم تمنع السلطات المحلية في الآونة الأخيرة إلا الشاحنات الكبيرة من استخدام أجزاء من الطريق.

ضحايا الحادث

 لم يتمّ الكشف عن أسماء الضحايا بعد، إلا أنّ صحيفة "نيويورك تايمز" أفادت أنّ من بينهم  أربع أخوات وزوجين على الأقل، كما انّ جميع الضحايا هم راشدين، ولا يوجد اطفال بينهم. وتضاربت المعلومات في التقارير، حيث أشارت بعضها الى ان سبب الرحلة يعود الى حضور حفل زفاف، في حين أشارت تقارير أخرى  ان ركاب السيارة سافروا فيها لحضور عيد ميلاد.  

في حين أعلنت تقارير شرطة ولاية نيويورك  أنّه " لم يُطلب من الركاب وضع حزام الامان"،  بانتظار أنً تتوضح الصورة الكاملة عن أسباب حادث السير والكشف عن اسماء الضحايا.

 

أضف تعليقا