مجموعة SUBLIMAGE من Chanel

 بعد تأسيس مختبر في الهواء الطلق مخصص لزراعة نبتة فانيليا بلانيفوليا من مدغشقر، تكتب مجموعة SUBLIMAGE فصلاً جديدًا في قصتها بالانطلاق في مغامرة جديدة. وفي عام 2010، بدأ نيكولا فوزاتي، مدير تطوير المكونات النشطة وابتكارها في مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، برنامجًا جديدًا يتسهدف جنوب فرنسا، وعلى وجه الخصوص منطقة غنية بالتنوع الحيوي في قلب جبال الألب الفرنسية، التي تزخر بموارد نباتية طبية هائلة.
 
تراث نباتي مذهل
اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عددًا قليلاً فقط ضمن عدة مئات من هذه النباتات البرية المنسية منذ فترة طويلة لآثارها التجميلية على نضارة البشرة وشبابها. وبهدف إنشاء سلسلة إمدادات مستدامة مثل تلك التي كانت موجودة في مدغشقر، تم زراعة هذه الكنوز النباتية في مناخ مناسب لها وظروف مشابهة لموطنها الطبيعي في حقل بحث على هيئة حديقة تجريبية تُدار وفقًا للممارسات الزراعية العضوية والمستدامة.
في هذه الحديقة، يزرع مركز أبحاث شاتيل CHANEL Research المواد الخام التي تكشف عن جمال البشرة. وضمن هذه النباتات، زهرة عصا الذهب solidago، التي كانت أحد مكونات SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale الذي تم طرحه العام الماضي ووقع عليها الاختيار بفضل تأثيرها المقوي لبنية البشرة. واليوم، يتم الكشف عن نبتة أخرى، التي لا تقل تميزًا عن عصا الذهب، وهي نبتة نفل الرمال، الجوهرة المكونة لمستحضر SUBLIMAGE L’Essence Lumière.
 
 
مع SUBLIMAGE L'ESSENCE LUMIÈRE، يكشف مركز أبحاث شاتيل CHANEL Research الضوء الذي ينير داخل كل امرأة
قد تصاب البشرة المشرقة بالبهتان بسسب مواجهتها لعوامل ضارة خارجية كالأشعة فوق البنفسجية والتلوث والإجهاد اليومي. وبمرور الوقت، يقل تجانسها وإشراقتها، وقد تظهر عليها بقع. فضلاً عن ذلك، يقل التناقض بين المناطق المضيئة والداكنة بها.
 
 
SESTRINE-2، معزز الإشراقة
في عام 2014 ، تم إجراء تحليل جينومي وتحليل دقيق حول علامات تقدم عمر الوجه، استنادًا إلى بيانات من دراسة أجريت على 524 امرأة من عام 2002 إلى عام 2013. واستطاع مركز أبحاث شانيل CHANEL Research من خلالهما تحديد هدف بيولوجي جديد مرتبط بمكافحة الشيخوخة الجلدية، وهو البروتين SESTRINE-2. ويوجد هذا البروتين في الطبقة القاعدية للبشرة ويعمل كدرع مضاد للإجهاد يحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة ويؤخر ظهور علامات التقدم في السن. ويساعد البروتين المتكون بفعل الإجهاد على تنظيم التصبغ الجلدي من خلال تعديل تعبير التيروزينات، وهو الإنزيم المسؤول عن إنتاج الميلانين.
يقل التعبير عن بروتين  SESTRINE-2 مع التقدم في السن، وكذلك الحال بالنسبة لإشراقة البشرة.
 
 
نبتة نفل الرمال، جوهرة نباتية كاشفة عن إشراقة البشرة
تتصدر نبتة نفل الرمال (anthyllis vulneraria) قائمة النباتات المحبة للشمس. ونظرًا لحاجتها لأشعة الشمس، فطورت جزيئات خاصة. وقد لفت انتباه مركز أبحاث شانيل CHANEL Research قدرتها على تحمل البيئات العدائية وخصائصها العلاجية. وقد أجرى المركز تحليلاً على النبتة واكتشف احتوائها على جزيئات مفيدة للبشرة.
بعد توفير المناخ المناسب للنبتة، حدد مركز أبحاث شانيل CHANEL  Research منطقة معينة لزراعتها. يتم جمع الزهور والسيقان والأوراق باليد في يونيو ويوليو، ثم يتم تجفيفها بدقة قبل عملية الاستخراج. ويتسم المكون النشط الذي تم الحصول عليه * بتأثيره المميز على تعبير SESTRINE-2 داخل الخلايا الكيراتينية، فيعزز مقاومتها للأكسدة، وداخل الخلايا الميلانينية، فينظم تصبغ الجلد. وتنشط هذه العملية آليات الدفاع الخلوية لبشرة متجانسة تمامًا.
 
تعديل تعبير بروتين SESTRINE-2 في الخلايا الكيراتينية**
تعديل تعبير بروتين SESTRINE-2 في الخلايا الميلانينية**
 
مجتمع مع الخصائص المضادة للأكسدة للماء المركز المستخرج من فانيليا بلانيفوليا، يساعد هذا النبات الجبلي على الحماية من الآثار الضارة لحياة المدينة. ويكشف عن إشراقة البشرة الطبيعية من خلال حماية ملمسها ولونها. ويومًا بعد يومًا، يصبح الوجه منيرًا.
 
 
تجربة حسية ثمينة
بفضل تركيبة SUBLIMAGE L’Essence Lumière الخفيفة، تتغلل البشرة على الفور وتمنحها شعورًا رائعًا بالانتعاش. كما تضفي إحساسًا لطيفًا على البشرة لما تحتويه من جلسرين نباتي غني وزبدة شيا مغذية. وتعمل الجسيمات الدقيقة غير الملحوظة لعرق اللؤلؤ على إخفاء الشوائب الصغيرة للبشرة وتفتيحها.
 
 
فعالية مضمونة
يعمل مستحضر SUBLIMAGE L’Essence Lumière، المحسن للبشرة، على كل جوانب تعزيز إشراقة البشرة، فهو ينيرها على الفور. أثبتت الدراسات التي أجريت على مجموعة من النساء، إنه يحسن تجانس البشرة (+ 42 ٪) * وتألقها (+ 45 ٪) * وصفائها (+ 53 ٪) * بعد أربعة أسابيع من التطبيق. وعلى الفور، تنعم البشرة بتجانس (+ 24 %)** ونعومة، كما يصبح ملمسها رقيق وتقل المسام. وتبدو البشرة المنتعشة والنضرة أكثر شبابًا.
 
 
فن التطبيق
مستوحى من نظام العناية بالبشرة في CHANEL AU RITZ، يعمل روتين تطبيق SUBLIMAGE L’Essence Lumière على تنشيط دوران الأوعية الدقيقة في البشرة ويكشف عن إشراقة الوجه في أبهى حالاته.
ضعي قطرة من مستحضر SUBLIMAGE L'Essence Lumière على الوجنتين والجبين والعنق. وباستخدام يديك، وزعيه على ملامح الوجه من الداخل إلى الخارج. ثم، على الجانب الأيسر من الوجه وباستخدام يديك، وزعي المستحضر من خط الوسط عند الجبهة إلى الصدغ، ومن الأنف إلى الأذن، ثم من زاوية الشفتين إلى زاوية الفك. وبعد ذلك، من طرف الذقن إلى الأذن، قبل الانتقال إلى الترقوة. كرري نفس الخطوات على الجانب الأيمن من الوجه.
أضف تعليقا