مكياج أحلام... جرأة وتميّز لا مثيل لهما

من يتابع الفنانة الإماراتية أحلام، يلاحظ فوراً التطور الكبير الذي طرأ على إطلالتها والتغيرات الجذرية في طريقة مكياجها خلال السنوات الأخيرة، مما زادها تألقاً وجمالاً. فهي تسعى دائماً الى اختيار ألوان المكياج الملائمة للون بشرتها وملامحها، لا سيما في ما يتعلق بأحمر الشفاه وطريقة رسمة العين. فضلاً عن اتباعها أحياناً بعض صيحات المكياج الغريبة والمميزة، والتي تلفت الانتباه إليها بشكل كبير.

في المقال التالي، سنسلط الضوء على أكثر ما يميز مكياج أحلام وأكثر الألوان المفضّلة لديها.

 

احلام

 

الألوان الترابية

تميل الفنانة أحلام، الى ألوان المكياج الترابية، فهي تلائم لون بشرتها كثيراً، فنراها تعتمد على ظلال العيون بدرجات البني والبيج والبرونز والنيود، فهذه الألوان مثالية للون بشرتها السمراء وشعرها الأسود. كما أنها غالباً ما تعتمد المكياج السموكي والرموش الاصطناعية التي تساهم في إبراز شكل عينيها وجعلهما أوسع وأكثر جاذبية. إضافة الى ذلك، تستخدم أحلام أحمر الشفاه الوردي، كونه يلائم كثيراً ظلال العيون ذات الألوان الترابية.

 

الشفاه الجريئة

لا تتردد أحلام في اختيار صيحات المكياج الجريئة، خصوصاً في ما يتعلق بأحمر الشفاه، فنراها تستخدم الألوان الجريئة والغريبة، التي تعكس شخصيتها القوية وتثبت مواكبتها لأحدث صيحات المكياج. وقد لفتت الأنظار في إحدى إطلالاتها من خلال اعتمادها أحمر شفاه باللون الأزرق الداكن، مما أبرز شفتيها بشكل أنيق ومميز. إضافة الى ذلك، تعتمد أحلام ألوان أحمر الشفاه القوية كالبنفسجي والأرجواني والأحمر...

 

احلام

الآيلاينر

تمتلك أحلام عينين صغيرتين، لذلك نجدها تستخدم غالباً الآيلاينر الرفيع الممدود خارج العين، مما يظهر عينيها بشكل أكبر وأوسع. إضافة الى ذلك، تعتمد أحلام في بعض إطلالاتها الكحل الأبيض ورسمة الآيلاينر المسحوبة على كامل الجفن العلوي، فهذا النوع من مكياج العيون يساهم في تحديد عينيها من الزوايا كافة.

   

أضف تعليقا