بالفيديو .. ياسر جلال عن شقيقه رامز: تتقطع ايدي قبل ما تتمد عليه

شائعات كثيرة كانت منتشرة طوال السنوات الماضية عن خلافات كبيرة بين رامز جلال وشقيقه الأكبر الفنان ياسر جلال، وأكد كثيرون أن السبب في تلك المشاكل هي برامج المقالب التي يقدمها رامز، والتي تتسبب في إهانته على يد الضيوف، الأمر الذي كان يغضب ياسر جلال بشدة.

اقرئي أيضًا : تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام"  

ولكن الفنان ياسر جلال نفى هذه الشائعات تماماً خلال حلوله ضيفاً على برنامج "بتوقيت مصر" على شاشة BBC مع الإعلامي أكرم شعبان، وذلك بعد نجاح تجربته الأولى في عالم البطولة المطلقة "ظل الرئيس" الذي ينافس في سباق رمضان الدرامي، حيث أكد أن رامز جلال شقيقه الوحيد، وأنه يحبه بدرجة كبيرة جداً، مؤكداً أنه لا يتمنى أن يكون نجاح مسلسله أداة للهجوم على شقيقه.

اقرئي أيضًا : محمود حميدة يوضح سبب خلعه لسرواله ببرنامج "رامز تحت الأرض"  

وقال ياسر جلال إن شقيقه محبوب في العالم العربي كله وليس في مصر فقط، وأنه لا يوجد مقارنة بين ما يقدمه هو في أعماله الفنية وما يقدمه شقيقه رامز في برامج المقالب، حيث أوضح أن هناك فرقاً كبيراً بين المسلسلات وبرامج الكوميديا، كما قال إن رامز كوميديان ولكنه، ياسر، تراجيديان.

اقرئي أيضًا : علا غانم: لا أمانع ارتداء المايوه في أي عمل فني  

ورد ياسر جلال على سؤال حول رد فعله في حالة استضافة رامز له في أحد برامج المقالب التي يقدمها، قال ياسر إنه لا يحب الظهور في البرامج، ولكنه إذا حدث ووقع ضحية لمقلب من شقيقه رامز، فإنه لن يقوم بضربه، قائلاً: "تنقطع إيدي قبل ما تتمد على أخويا الوحيد".

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب