أمير كرارة يصف ياسر جلال بالـ«نجم الجامد» ويهنئه على نجاح «رحيم»

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نشر الفنان أمير كرارة صورة للفنان ياسر جلال من مسلسل «رحيم» معلقًا عليهًا قائلاً: «مبروك للنجم الجامد ياسر جلال ومبروك لصناع مسلسل رحيم وشركة فنون مصر، والمخرج محمد سلامة.. عمل يستحق الاحترام والتقدير».

وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه ياسر من خلال الحلقات الأولى للمسلسل، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018.

ومن المعروف أن «أمير» و«ياسر» تجمعهما صداقة قوية جدًا، وأنهما حققا نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسلي «كلبش» -الجزء الأول- لأمير كرارة، وكذلك «ظل الرئيس» لياسر جلال، فيما اعتبرهما العديد من صناع الدراما الحصان الأسود للعام الماضي بدون منافس، وراهن الكثيرون على مسلسليهما هذا العام.

وكان من المفترض أن يظهر ياسر جلال مع أمير كرارة كضيف شرف، ضمن أبطال فيلم «حرب كرموز»، إلا أن ظروف التصوير وتوقيته منعت حدوث هذا، وكان ياسر سيقدم دور مواطن مصري يمارس «الفتونة»، ويساعد «أمير» خلال الأحداث.

يعرض لأمير كرارة حاليًا الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، والذي حققت حلقاته الأولى عدد مشاهدات، عبر موقع يوتيوب، تجاوزت الـ17 مليون مشاهدة، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويقدم أمير من خلاله دور «سليم الأنصاري»، ذلك الضابط الشاب الذي يواجه مجموعة من أخطر إرهابيي العالم، محاولاً القضاء على كل خططهم السيئة، كما ينتظر أمير عرض فيلمه «حرب كرموز»، والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى له في السينما، ويظهر معه الفنان أحمد السقا كأحد ضيوف الشرف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب