نجوم عرب وقعوا في حب معجباتهم وتزوجوا بهن

ارتبط عدد من نجوم العالم العربي بسيدات كن معجابتهم، فعاشوا معهن أجمل قصص الحب ووقعوا في غرامهن من النظرة الأولى. اليكم أجمل قصص حب المشاهير بزوجاتهم:

النجم راغب علامة كما قلنا عاش قصة حب مميزة بعد ان هتف قلبه لزوجته جيهان التي كانت من بين الحضور فطلب من شقيقه ان يكلمها ليتزوجها بعد 20 يوماً من التعارف بينهما واليوم ما زالا يعيشان أجمل حياة زوجية برفقة ابنهما لؤي وخالد.

النجم المصري تامر حسني تزوج من معجبته النجمة بسمة بوسيل التي كانت تردد دائماً انها ستتزوج به حيث احتفظت بدفتر مذكرات عنه وبعد زواجهما رزقا بطفلتين.

النجم السوري باسل خياط اعترف بوقوعه في غرام الشامة التي ميزت وجه زوجته ناهد زيدان منذ اللقاء بها في احدى الأماكن حيث كانت تلقي التحية عليه، وبعد ان سألها ما إذا كانت الشامة حقيقة وأجابته بنعم، وقع في غرامها وتزوج بها.

النجم ملحم زين وقع في غرام زوجته تماني بعد ان دعته ليحي عيد ميلادها طمعاً بلقائه لأنها كانت من أشد المعجبات به.

النجم وائل جسار أيضاً عاش قصة حب رومانسية بعد ان لاحظ زوجته ميراي في حفل كان يحيه انها الفتاة الوحيدة التي كانت تحدق فيه دون الرقص مع الجمهور، فطلب رقمها وتعارفا الى ان وقعا في غرام بعضهما البعض وتزوجا.

نختم مع البوب ستار رامي عياش الذي التقى بزوجته داليدا سعيد خلال حفل عشاء لصديق مشترك بينهما، فخفق قلبه لها وقرر الزواج منها علماً ان داليدا كانت تردد دائماً بأنها ستكون زوجة رامي المستقبلية من قبل ان عليه.

اقرئي ايضا:

صور لم تروها: تعرفوا على أجمل زوجات النجوم

بالصور: معجبات النجوم العرب.. أصبحن زوجاتهم في المستقبل!

أجمل إطلالات ناهد زوجة باسل خياط

 

أضف تعليقا