اجمل اطلالات النجمات في حفل الـBAFTA لعام 2018

ها هو حفل جوائزBAFTA  لعام 2019 على الأبواب والذي يترقب حدوثه في نهاية هذا الأسبوع الملايين حول العالم، للكشف عن تسريحات الشعر الجديدة ورسمات المكياج العصرية والمبهرة، كما اعتدنا على ذلك في كل سنة من هذا الوقت مع هذا الحفل الذي يقام في لندن، وتحديدا بقاعة رويال ألبيرت هول. وكما هي العادة، سيحضر الحفل الذي يتزامن مع حفل جوائز غرامي من نفس الليلة،  عدد كبير من النجوم والنجمات المرشحات لجوائزالـBAFTA، ومنهن أوليفيا كولمان عن فيلم The Favourite، فكوني معنا على الموعد.

 

إطلالات من حفل جوائز البافتا لعام 2018
إليك بالصور أجمل إطلالات النجمات الجمالية من تسريحات ناعمة ورسمات مكياج ساحرة تألقت بها النجمات في حفل جوائز البافتا لعام 2018، ومنهن الدوقة كيت ميدلتون وهي حامل في الأشهر الاخيرة.

فهل سيكون اللون الأحمر على الشفاه هذا الأسبوع حاضراً بنفس القوة التي شهدها العام الماضي، وقد لفتت أنظار الجميع وقتها إطلالات النجمات ومنهن جينيفر لورانس وجيما ألترتون ولوبيتا نيونغو. بالإضافة إلى رسمات المكياج الناعمة بالألوان البرونزية المتألقة والمخملية التي رأيناها أيضا في العام الماضي.
أما تسريحات الشعر في حفل بافتا 2018، فتميزت عناوينها بالسحر والنعومة، حيث شاهدنا قصات قصيرة بأسلوب الكاريه مثل تسريحات جينيفر أنيستون وروبي مارغوت وكريسيدا بوناس؛ وكعكات الشعر الرومانسية مثل تسريحات إيما روبرتس وأنجيلينا جولي وسوارس رونان، مع المزيد من الاطلالات الجمالية المميزة بتسريحات الشعر الويفي والمسترسلة.

 

أضف تعليقا