البالطو الطويل على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب

تسمح إطلالات الشتاء باعتماد طبقات من الملابس، من ثم هو موسم الأناقة للمحجبات، خاصة عند اختيار معطف عصري وتنسيقه بأسلوب مناسب للحجاب.

تعتمد الفاشينيستا دلال الدوب أسلوباً محافظاً وملتزماً بمعايير الحجاب، تُسخّر الاتجاهات العصرية من الموضة لتعزيز أناقة إطلالاتها. تألقت دلال منذ تسلل الطقس البارد بمجموعة من المعاطف المستقاة من اتجاهات هذا العام ونسقتها بأسلوب فريد يسمح لكل امرأة محجبة بمحاكاة إطلالاتها دون عناء.

في بداية الخريف، اعتمدت دلال الدوب معطفاً من صيحة الترنش trench coat، وانتقت لوناً مستوحى من لون أوراق الشجر في الخريف، البرتقالي، ونسقت معه بوتاً برقبة الجوارب socks boot.

 

 

مع تباين الطقس في الخريف، تنوعت اختيارات دلال الدوب في الخامات، لذلك اعتمدت معطفاً كحلياً بتصميم يحاكي العباءة الخليجية ومزوداً بحزام يضم الخصر، ولأنه ماكسي اكتفت به.

اعتادت الموضة تقديم المعطف الجلد باعتباره اختياراً كلاسيكياً، لكن المعطف الذي اعتمدته دلال الدوب مزج بين خامة الجلد الفاخرة وبين تصميم عصري اعتمد على الجيوب كبيرة الحجم مع حزام الخصر الذي لا تستغنى عنه في أغلب إطلالاتها، ولمزيد من العصرية نسقته مع جينز سكيني وحذاء رياضي أنيق من ستيلا مكارتني.

كذلك اختارت دلال الدوب معطفاً من الفراء الجملي بصيحة pear coat المتصدرة موضة الشتاء للعام الثاني، ونسقته مع توب أحمر برقبة من الكشمير وبنطلون أبيض، وعززت الإطلالة العصرية بحذاء رياضي.

ولإطلالة جامحة مستقاة من الحياة البرية، ذهبت دلال إلى معطف مرقط بنقشة النمر، إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم.

ربما تشعر المحجبة ببعض القلق من اعتماد الصيحات الفضفاضة، لكن الأناقة تتطلب مزيداً من الجرأة، لذلك نسقت دلال الدوب معطفاً فضفاضاً بدرجة من البيج، أحد الألوان الرائجة هذا الموسم، واختارت معه بنطلوناً وثوباً أسود، أما حجابها الأبيض فلم تستغنَ عنه إطلاقا.

 

 

وأخيراً نتوقف عند إحدى الإطلالات الأنيقة التي اعتمدتها دلال الدوب هذا الشتاء، باختيار معطف بتصميم الكاب الفضفاض مزيناً برباط عنق أنيق.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات