إطلالات النجمات في حفل Oscar Nominees Luncheon 2019

سدلت الستائر أخيراً عن قائمة النجمات المرشحات لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في الأوسكار لعام 2019. اللواتي حضرن حفل The Oscar Nominees luncheon بكامل أناقتهن.

وقد لفتتنا إطلالة Rachel Weisz التي ظهرت على السجادة الحمراء بفستان حريري أبيض، وتسريحة شعر كلاسيكية بتموجات عريضة ومكياج هادئ، إضافة إلى إطلالة Regina King بفستانها الحريري المطبع بالورود ثلاثية الأبعاد، ومكياجها البراق الذي تميز بالآيلاينر العريض والشفاه المطفأة الـnude، والنغمة البرونزية الدافئة لبشرتها الداكنة.

سحرت كذلك Amy Adams الحضور بفستانها الأخضر الكلاسيكي، مع ياقة مكشوفة على شكل V؛ إذ وقع اختيارها على مكياج البشرة الندية مع أحمر الشفاه الوردي، مكملة إطلالاتها بأقراط ذهبية متدلية.

 


 

 

تألقت أيضاً مغنية البوب الأميركية Lady Gaga، المرشحة في فئة أفضل أغنية أصلية لفيلم في الأوسكار، عن أغنيتها في فيلم A Star Is Born، بفستان أبيض ملكي مع أكمام عريضة وطويلة ومتعددة في الطبقات، وتسريحة شعر كلاسيكية كملتها بمكياج ناعم مع ظل دخاني محدد بالآيلاينر الأسود.

تتألف قائمة المرشحات لأفضل ممثلة مساعدة في حفل أوسكار 2019 من النجمة Amy Adams المرشحة لدورها عن دورها البطولي في فيلم Vice، النجمة Emma Stone لدورها في فيلم The Favourite، النجمة Rachel Weisz عن دورها في فيلم Rome، النجمة Regina King عن فيلم If Beale Street Could Talk والنجمة Marina de Tavira عن دورها في فيلم Rome.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات المرشحات لجوائز الأوسكار المتنوعة وتمنَّي لهن معنا حظا وافراً.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات