اختاري لزوجكِ فساتين ناعمةً

العلاقة الزوجيّة فنّ، تتحمّل المرأة جزءاً كبيراً منه في تحقيق السعادة للزوج واستقرار الأسرة. وهذا الفنّ يشمل الإطلالة المتنوّعة للمرأة وقدرتها على التنويع في ملابسها لتظهر أمام زوجها بأحلى طلّة، هذا ما أكّدته (مريم الفاعوري) أخصائيّة المظهر، "للجميلة" مبدية بعض النصائح للزوجات لاختيار فساتينهنّ لينعمن بإطلالة مميّزة لأزواجهنْ:

 

يحبّ الزوج في زوجته الأناقة والرائحة العطرة، والخطأ الأكبر لدى النساء العاملات أنهنّ لا يبدين زينتهنّ على الإطلاق في المنزل، ولا يظهرن في أحسن صورهنّ إلّا وهنّ خارجات لمناسبة ما. تأكّدي أنّ ثيابكِ الأنيقة داخل المنزل تؤثّر في تعامل زوجكِ معكِ، فاختاري الثوب المناسب لارتدائه في البيت. أنصح دائماً باختيار الفساتين الناعمة والمنسدلة على جسمكِ والتي عادةً تجذب الرجل بخلاف ملابس السبور وملابس المنزل العاديّة.

 

يحبّ الزوج أن تسأله رأيه بالفستان الذي ترتديه، وهي أيضاً تحبّ سماع الإطراء، لذا بمجرّد أن تكوني جاهزةً اسأليه عن رأيه في إطلالتكِ والفستان الذي ترتدينه.

 

تستهوي الزوج الألوان الفاتحة في الفساتين، فهي أكثرها جاذبيّة بالنسبة له، فحبّذا لو اخترتِ ألوانه المفضّلة في الفساتين الناعمة التي تختارينها، وابتعدي تماماً عن الفساتين الداكنة في خياراتكِ.

 

نشّطي ذاكرته وارتدي أوّل فستان شاهدكِ به، وداعبي خياله حول الذكريات الجميلة في فترة الخطوبة وذكريات الأيّام الأولى من الزواج، فمن خلال هذه الذاكرة القويّة يمكنكما أن تعيشا هذه التفاصيل من جديد.

 

حثّي زوجكِ على مساعدتكِ واطلبي منه أثناء التسوّق اختيار فساتين ناعمة تكون مخصّصةً له فقط، وعليكِ إبداء الإعجاب فيما ينتقيه لكِ حتى يكرّر ذلك ولا يندم على مشاركتكِ.

 

خصّصي وقتاً في الأسبوع لهذه اللّيلة وكوني حازمةً في وضع وقت محدّد لنوم أطفالكِ، بهذه الطريقة تكونين قد خصّصت وقتاً أكثر للجلوس مع الزوج بعيداً عن هموم حياتكِ اليوميّة المثقلة بالمشاكل.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات