دانة طويرش لـ"الجميلة": هذه نصائحي لكل فتاة في الأزياء والجمال

  • دخلت المدونة الكويتية دانة طويرش عالم التدوين الإلكتروني منذ حوالي 7 سنوات، حتى أصبحت اليوم ملهمة لمليونيْ متابعة ومتابع، شغوفين بمواكبة جديد عالم الأزياء، الجمال والسفر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

    سألنا دانة عن أهم النصائح في مختلف المجالات ضمن لائحة top tips​.. فكانت هذه إجاباتها:

    عن المكياج:

    "تعد البشرة النظيفة والنقية من أهم أساسيات المكياج الجيد؛ لذا أنصح كل فتاة بأن تتبع روتيناً صحياً للعناية ببشرتها، مثل الخضوع لجلسات الـFacial من تنظيف، تقشير وتغذية، إضافة إلى اقتناء كريمات العناية المناسبة لنوعية بشرتها، وستجد بعد اتباع هذه الخطوات أن بشرتها أصبحت أكثر توهجاً من ذي قبل، مهما كانت نوعية منتجات المكياج المستخدمة."

    عن الأزياء

    "يجب أن تعي كل فتاة نوعية الملابس التي تليق بشكل جسمها، إضافة إلى الأوقات الملائمة لارتداء كل واحدة من إطلالتها، وهنا أنصحها بألا تختار القطعة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، بل القطعة الأنسب لشكل جسمها، ذوقها وميزانيتها.

    فما الفائدة من ارتداء قطعة ملابس عصرية لا تليق بها؟ وكيف ستشعر بالسعادة إن لم تتماشَ مع ذوقها؟ لذا يجب أن تختار كل فتاة القطعة التي تحبها فقط."

    عن العناية بالبشرة

    "هنالك العديد من النصائح، أهمها المواظبة على الـFacial، فمن المهم أن تعلم كل فتاة كيفية الاهتمام ببشرتها، مع شرب الكثير من الماء يومياً، وعدم الإكثار من تناول الحلويات. والنصيحة الأهم التي أذكّر متابعاتي بها على الدوام، هي استخدام منتج العناية بالبشرة حتى آخر نقطة منه، من ثم الانتقال إلى استخدام منتج آخر جديد، بهذه الطريقة ستشعر كل فتاة بالفرق."

    عن الزواج

    "لا داعي من الخوف من اتخاذ هذه الخطوة في الحياة، على العكس، دعي الفضول يدفعك إلى اكتشاف هذا العالم الجديد وكيفية سير الأمور خلاله، تعلمي أن تصبحي مسؤولة، حريصة وناضجة، وبالفعل، فأنا أشعر بأنني قد تغيرت إلى الأفضل وأصبحت أكثر هدوءاً بعد مرور أشهر على زواجي."

    عن مهرجان دبي للتسوق

    "أول قطعة اشتريتها ضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام هي Top مزودة بالريش، وقد لفت نظري وجود قطع بنصف سعرها داخل الإمارات، فيما وجدتها بسعرها الكامل خارجاً قبل مجيئي إلى دبي. والمميز في مهرجان التسوق لهذا العام وجود الفعاليات في أماكن مفتوحة في العديد من المناطق، بعد أن اقتصر انتشارها في الماضي داخل مراكز التسوق فقط، وأبرز هذه الفعاليات الـCity Lights ومراياها العاكسة الممتعة."

    عن الثقة بالنفس

     تسمى "الثقة بالنفس"، ما يعني أن يساعد الإنسان نفسه بنفسه ليصبح أفضل.

    عن عالم التدوين الإلكتروني للفتيات اللواتي يحلمن بأن يصبحن مدونات

    "عليهن محاولة تقديم الأفضل دوماً، مع بذل كامل جهدهن في سبيل تحقيق ذلك."

    عن السفر والترحال

    " أن تحتوي حقيبة السفر على مساحة لإضافة قطع جديدة."

    عن التوتر

     "شرب شاي البابونح مع إشعال شمعة. "

    دعينا نتعرف أكثر على أسرار شخصية دانة طويرش من خلال الأسئلة الآتية:

    ما هي المقاييس التي تتبعينها لاختيار الأزياء الأنسب لشكل جسمك؟

    "أحاول دوماً أن أظهر بشكل مختلف وإطلالات منوعة، فأختار أحياناً إطلالة كاجول وأحياناً أخرى إطلالة كلاسيكية. "

    من هو المصمم أو المصممة الأقرب لقلبك؟

    Fendi.

    من هي عارضة الأزياء المفضلة لديك؟

    جيجي حديد.

    ما هي الوجهات السياحية المفضلة لديك؟

    دبي ولبنان.

    ماهي الأخطاء التي وقعت فيها مسبقاً خلال رحلاتك الأولى؟

    توضيب الكثير من الملابس التي لم أحتجها.

    أضف تعليقا