فساتين سهرة منفوشة موضة ربيع 2019 لصاحبات القوام الكمثري

ترغب كل امرأة بإطلالة تخفي عيوب قامتها وفي الوقت عينه تحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، لذا رصدنا لكِ تشكيلة منوعة من فساتين السهرة المنفوشة من منصات  اسبوع الموضة في باريس لعروض الهوت كوتور ربيع وصيف 2019، والتي نرشحها لصاحبات القوام الكمثري.

- برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المنفوشةالمطرز بالريش، اختاري موديل يتركز فيه الريش حول منطقة الصدر والأكتاف مثل تصميم زياد نكد Ziad Nakad لتزيدي من عرض أكتافك الكنزة.

 


 

Givenchy

 

- تألقت عارضات دار جيفنشي Givenchy بـفساتين السهرة المنفوشة A line  مثل الفستان الدانتيل الأصفر، هذا الموديل سيضمن لكِ إخفاء جميع عيوب جسمك.

- يُفضل إختيار فستان بتنورة غير مطرزة، ولكن هذا لا يمنع من إعتماد فستان مغطى بالتطريز ولكن أحرصي على يكون بسيط أو بلون متناغم أو مطابق للون الفستان كما في عروض زياد نكد Ziad Nakad وإيلي صعب Elie Saab.

- بصفة عامة ستلائمك فساتين السهرة المنفوشة المصممة بألوان داكنة لأنها ستظهرك بقامة أنحف، أنتقي موديل بخامة لامعة وتطريز ناعم على غرار عارضة طوني ورد Tony Ward حتى تتجنبي الطلة المملة الداكنة.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة ترتر موضة ربيع 2019 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- في حال وقع إختيارك على فستان مطبع، يُفضل أن يكون معتمد على المزج بين لونين فقط أو يتركز اللون الداكن حول منطقة الأفخاذ مثل تصميم إيلي صعب Elie Saab لتخفي الأجزاء المكتنزة من قوامك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة