أفضل ماسك للتخلص من تجاعيد تحت العين

تسعى كل امرأة الى الحصول على إطلالة شابة مفعمة بالحيوية، لا سيما خلال يوم الحب، فهي المناسبة الأحب على قلب النساء، مما يدفعهن الى التفتيش عن كل السبل والطرق لاستعادة شباب بشرتهن والظهور مع الحبيب بأجمل طلة. ولأن تجاعيد تحت العين مشكلة قد تزعجك خلال هذا اليوم، تخلصي منها بأفضل ماسك طبيعي سيقضي كلياً على تجاعيد تحت العين في وقت قياسي.

 

مكونات الماسك لازالة تجاعيد تحت العين

  • نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون: يعمل هذا المكون على إزالة تجاعيد تحت العين ، كما يغذي الجلد وينشط الدورة الدموية فيه، وذلك نظراً الى غناه بمضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات الضرورية المفيدة لمنطقة حول العينين.
  • ملعقة صغيرة من العسل الأبيض: يعمل العسل الأبيض على تعزيز مظهر الجلد حول العينين، إذ يعمل على ترطيبه وإزالة البقع والهالات السوداء تحت العينين. إضافة الى ذلك، يمنح العسل الأبيض بشرتك التوهج واللمعان الطبيعيين.

 

طريقة التحضير والتطبيق

أخلطي الزنجبيل المطحون والعسل الأبيض جيداً. وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على كامل محيط منطقة العينين. اتركي الخليط حول العينين مدة عشر دقائق. من ثم، اغسلي عينيك برفق باستخدام الغسول الملائم، وشطفيهما بالماء الدافئ. وللحصول على نتائج فعالة وسريعة، طبقي هذا الماسك مرتين أسبوعياً.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تجاعيد حول الفم اسبابها وطريقة ازالتها

فوائد الرمان لبشرة خالية من التجاعيد والحبوب

شد البشرة وازالة التجاعيد بمكون واحد فقط

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة