حلق الاذن الذي لا تتخلى عنه الفاشينيستا العربيات!

  • هل تبحثين عن الأكسسوار المثالي الذي يمكن أن يتماشى مع كل إطلالاتك؟ الحل بسيط جداً، أنت بحاجة لزوج من حلق الاذن او الأقراط الذهبية الكبيرة  يظهر جمالك على غرار الفاشينيستا العربيات وعاشقات الموضة، وهو التفصيل المثالي الذي يضفي الحيويّة والإشراق على وجهك. فمن خلال متابعتنا لشتى صفحات الفاشينيستا العربيات، رأينا قاسم مشترك بينهن، وهو حلق الاذن باللون الذهبي ذات التصميم الكبير والتي يرتدينها مع مختلف إطلالاتهن الكاجوال والرسمية.


    عودة من التسعينات

    هذه الأقراط بتصاميمها الجذابة، ستزيّن أذنيكِ بشكل لافت متدلّية منهما بسحر لا يضاهى. نتمنّى أن لا تكوني رميت أقراطك التي كنت تخرجين بها دوماً في التسعينيات أو بإمكانك إستعارة والدتك من تلك الحقبة، فحتماً ستجدين في علبة أكسسواراتها أٌقراط ذهبية كبيرة وها هي قد عادت للرواج، لا بل أصبحت الأكثر شعبية في مجال الحليّ والأكسسوارات، خصوصاً أنّ مختلف الدور طرحتها بأحجام وستايلات وتفاصيل مختلفة. منها ما جاءت مرصّعة بالأحجار الكريستالية وأخرى بالخرز ومنها ما صممت بأشكال هندسية لافتة لا تقاوم.


    اختيار مثالي مع العباية

    الصيحات والستايلات من هذه  الأقراط هذا الموسم كثيرة ومتنوّعة، خاصة في عالم الأكسسوارات، وخبراء الموضة يؤكدون ظهورها القوي في الفترة المقبلة أيضاً، سواء كانت طويلة، دائرية، أو مرصّعة، وهي بالتأكيد ستكون خيارك المثالي، بالذات في الربيع و الصيف، لتزيد أناقتك بالملابس الخفيفة والعملية وتنمنحها ثقلاً وغنى. الأقراط الكبيرة لا تظهر وجهك فقط، بل تمنحه أيضاً وهجاً ملحوظاً، كما تزيد من أناقة ملابسك، وتضفي عليك طابعاً راقياً ومثيراً في ذات الوقت، وتُعدّ قطعة الأكسسوار المثالية مع العبايات السوداء، لتعادل بساطتها وأحادية لونها. المهم في هذه القطعة من الحلي هو اختيار التصميم المناسب لشكل وجهك، تسريحة شعرك وبالطبع ملابسك.

     

    أضف تعليقا