أجدد موديلات الأقراط الطويلة للسهرات

  • في موسم الصيف، تزداد المناسبات وحفلات الزفاف، والتي تحتاجين فيها إلى فستان سهرة أنيق واكسسوارات برّاقة تكمل إطلالتك.

    وتعد الأقراط من ضمن الاكسسوارات التي لا تستغنى عنها المرأة، كما أن الفتاة المحجبة يمكنها أن تعتمد الأقراط مع التربان.

    ولأن الأقراط الطويلة هي الصيحة الأبرز في اكسسوارات السهرة، فسوف نعرفك على أجدد الموديلات التي قدمها المصممون هذا العام.

    أقراط الشراشيب
    برزت أقراط الشراشيب في السهرات، ولكنها ليست مصنوعة من القماش، بل بالمعادن، حيث تنسدل منها سلاسل رفيعة وطويلة، مثل أقراط Kenneth jay lane، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وسان لوران Saint Laurent.

    Kenneth jay lane

    الأقراط الذهبية
    اللون الذهبي من الألوان التي تمنح المرأة جاذبية خاصة، وخاصةً فيما يتعلق بالمجوهرات، وقد ظهرت مجموعة من موديلات الأقراط الذهبية هذا الموسم مثل أقراط JW Anderson، Natasha Schweitzer، Rejina Pyo، Rosantica، وSaskia Diez.

    أقراط الكرات
    تجمع هذه الأقراط بين الفخامة والعصرية، سواء انتهت بكرة واحدة من أسفل مثل أقراط إيزابيل مارنت Isabel Marant، وفالنتينو Valentino، أو المكونة من كرات متدرجة الأحجام مثل أقراط اللؤلؤ من Kenneth jay lane.

    Valentino

    الأقراط غير المتماثلة
    من الصيحات المميزة والتي تمنح المرأة إطلالة لافتة، وفي الأقراط الطويلة، سيكون أحدها طويلاً والآخر قصيراً مثل أقراط Rejina Pyo، أو أحدهما كبيراً والآخر بحجم أصغر مثل أقراط أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

    الأقراط الزجاجية
    وهي التي تكون مصنوعة من الزجاج الشفّاف، وقد برزت الأقراط الزجاجية مع الأحجار السوداء هذا العام، مثل أقراط بالنسياغا Balenciaga، وأقراط Fred Leighton.

    Balenciaga

    الأقراط المرصعة بالفصوص البرّاقة
    هذه الأقراط هي الأبرز للمناسبات والسهرات الكبرى، لتبدو إطلالة المرأة أكثر فخامة وإبهاراً، وغالباً ما تكون مرصعة بكريستال أو ألماس، مثل أقراط Kenneth jay lane، وأقراط بوشيلاتي Buccellati.

    أضف تعليقا