موديلات عبايات بوحي من أسبوع باريس للموضة 2019

للمرأة العربية حظ كبير في أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، حيث برزت العديد من موديلات العبايات التي تناسب مختلف الأوقات، سواء عبايات كاجوال أو عبايات فخمة للسهرات.

قدمت العديد من الماركات موديلات أشبه بـالعبايات بألوان ناعمة مثل تدرجات الوردي والأبيض، مثل عبايات ستيفان رولان Stephane Rolland باللون الأبيض، منها العباية العصرية بالأكمام الشفافة، وأخرى بتصميم الكاب الراقي الذي تم تنسيقه مع فستان وردي ناعم.

 


 

 

وباللون الوردي أيضاً، قدمت ماركة Celia Kritharioti تصميم ناعم باللون الوردي المزين بلمسات الريش وبصيحة الكاب الرائجة، تميز بالإحتشام والرقي، فضلاً عن تصميم آخر بالقماش الشفاف ومزين بالورود البارزة والذي يغطي الجسم بالكامل.

ومن دار بالمان Balmain إخترنا لكِ تصميم جذاب ومحتشم وبقماش فاخر باللون الأبيض، مع حزام عريض حول الخصر وقصّة مفتوحة من الأمام.

كما قدمت دار رالف وروسو Ralph & Russo عباية فخمة للسهرات باللون الوردي المبودر ومزينة بلمسات الريش والقماش اللامع.

وقدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika عباية مغطاة بالغليتر للسهرات وبتصميم محتشم يليق بذوق المرأة العربية.

أيضاً قدمت ماركة Yolancris عباية مفتوحة من الأمام بدرجات الوردي مع الأبيض والأسود، تميزت بتصميم عصري وأنيق.

كذلك قدمت دار Guo Pei عباية مفتوحة لامعة يمكن إرتداءها في المساء والمناسبات وتنسيقها مع قطع تحتية ناعمة.

 


 

 

وأحببنا العباية السوداء بالتصميم البسيط والمزينة بطبعات ملونة من دار جيامباتيستا فالي، فضلاً عن العباءة السوداء بالورود ذات الألوان النابضة بالحيوية من ماركة RVDK.

وقدمت دار أزارو Azzaro عبايات كاجوال عصرية مثل العباية المزينة بتطريزات الأخضر البرّاقة للسهرات، والعباية الزرقاء بالقماش الشفاف.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة