موديلات عبايات تأنقي بها في رمضان من وحي مدونات الموضة.. اشتريها هنا

أنها القطعة التي لا تخلو منها خزانة كل إمرأة شرقية خاصة خلال الشهر الفضيل، رصدنا لكِ أجمل موديلاتها من إنستغرام أشهر مدونات الموضة العربيات. واخترنا لك من سيدتي مول بعض التصاميم المشابهة.

موضة المونوكروم كانت من أبرز التفاصيل التي أختارت الفاشينيستات أن تزين إطلالاتهن بالعباءة، فتأنقت بها آيه الفيصل، دلال الدوب ولينا أسعد، وبالطبع السكارف الأبيض أو الأسود سيكون الأنسب لإطلالاتك في النهار، ولإطلالة غير إعتيادية يمكنك إعتماد طرحة باللون الوردي المبودر.

للمساء يمكنك التأنق بعباءة مزادنة بالغليتر من وحي إطلالة الفاشينيستا مرام زبيدة ونسقيها مع حقيبة كتف بسلسال معدني وحذاء Pump مصمم من الساتان الوردي اللماع.

ولكسر تقليدية العباءة السوداء أختاريها مزينة بصيحة الكسرات الضيقة من وحي إطلالة الكويتية دلال الدوب، ونسقيها مع حذاء Flat مريح وشنطة Tote حمراء.


أما النحيفات نرشح لهن العباءة المصممة بطبقات والتي تألقت بها الفاشينيستا فاطمة حسام في إحدى صورها على إنستغرام، كما تساهم الأكتاف العريضة التي تميز موديلها في إكسابك شكلاً متناسقاً في حال كنتِ من صاحبات القوام الكمثري.

اخترنا لك من سيدتي مول موديلات عبايات تناسب مختلف الميزانيات.

 

عباية نسائية باللونين البيج والرمادي الفاتح من جلوري دي ارابيا Glory D'Arabia

عباية نسائية بتصميم قماش القطن الناعم ، باللون البيج ومزيّنة عند اليّاقة والأكمام باللون الرمادي الفاتح مع اللؤلؤ ، بأكمام طويلة من جلوري دي ارابيا Glory D'Arabia  اشتريها بالضغط هنا

 

 

عباية نسائية باللونين الأبيض والأسود من عبير السويدي  Abeer Al Suwaid

عباية نسائية باللون الأسود مع فتحات جانبية من قماش الكريب والأورجانزا معاً ، بتصميم عدة طبقات مطرزة بالصوف على شكل المثلثات من الأسفل باللون الأبيض ، بأكمام طويلة من عبير السويدي Abeer Al Suwaidi اشتريها بالضغط هنا

 

 

 

عباية نسائية باللونين الأزرق الداكن والأبيض من ديفا كولكشن Diva Collection

عباية نسائية بتطريز مغربي أصيل ، باللون الأزرق الداكن ومُطرزة باللون الأبيض ، مع أكمام طويلة واسعة من ديفا كولكشن Diva Collection  اشتريها بالضغط هنا

 

 

موديلات فساتين ماركات موضة الموسم لإطلالة ربيعية مرحة.. اشتريها هنا

فساتين قصيرة 2017 بتوقيع ماركات عربية.. اشتريها هنا

عبايات عصرية تتحدّى المألوف.. اشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة