ما الذي حدث مع رامي مالك أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل؟

احتفل الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody خلال حفل جوائز SAG، وتفوق على الكثيرين من نجوم أمريكا مثل كريستيان بيل وفيجو مورتينسن وجون ديفيد واشنطن وبرادلي كوبر.

وعقب حصول رامي مالك على الجائزة قام بتقبيل حبيبته لوسي بوينتون، وبعدها تلقى الكثير من التهاني من حضور الحفل، والذي كان بينهم النجم العالمي برادلي كوبر.

وتحدث مالك عن الجائزة واحترامه لمنافسيه، وقال: «إن ما يعيشه في هذه اللحظة أمر غير طبيعي بالمرة، ولم أتخيل في أحلامي أن أكون بين هؤلاء النجوم المتواجدين في هذا الحفل الكبير، وأن أحصل على الجائزة بينهم». وأعرب رامي مالك عن سعادته البالغة بحصوله على الجائزة وسط هذا الجمع الكبير، وتوجه بالشكر لمنظمي الحفل ومنتج وفريق عمل فيلمه الذي نال عنه الجائزة».

واستكمل رامي مالك حديثه عن معاناته قبل أن يصبح مشهوراً، وقال «أملك الكثير من الحكايات حول معنى أن تكون ممثلاً وعن تسليم طلبات البيتزا وأشياء من هذا القبيل، ولكني لا أفضل الخوض في هذا الحديث، ووجه الشكر لفرقة «كوين»، وبالأخص فريدي كيركوري الذي جسد شخصيته على الشاشة، وأشار إلى أنه تعلم منه كيف يسعى لحياة أفضل، ويحقق كا ما يتمناه وقام باهداء الجائزة له».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 


 

أضف تعليقا