طريقة عمل مكياج اللامكياج

لكلّ امرأة تحبّذ أسلوب مكياج اللامكياج No Makeup Makeup الذي شاهدناه في العديد من عروض الأزياء الجاهزة والراقية الخاصّة بموسميّ ربيع صيف 2019 والتي سيكون الأسلوب الأكثر رواجاً في المواسم المقبلة وفقاً لخبراء التجميل العالميّين، هذه بعض النصائح التي من شأنها أن تسهّل عليكِ تنفيذه للحصول على مكياج ناعم وخفيف ينعكس أنوثة على إطلالتكِ.

مكياج اللامكياج
يظلّل هذا النوع من المكياج كامل عيوب البشرة ويمنح السحنة لوناً مثاليّاً متجانساً جدّاً دون الحاجة إلى الكثير من مساحيق التجميل التي تثقل البشرة.

• اختاري كريم ترطيب بقوام خفيف ووزّعيه على البشرة، ثمّوامنحيه بضع دقائق ليستقرّ قبل البدء بتوزيع طبقات الفاونديشن.

 


 

Emilia Wickstead

 

• وزّعي كريم أساس نديّاً أو كريم مرطّباً ملوّناً بتركيبة خفيفة على كامل السحنة، ولا بأس من الاستعانة بقليل من الكونسيلر من أجل تظليل العيوب، الهالات والندوب الواضحة على سطح البشرة وحول العينين.

• امنحي كلّ خطوة من الـمكياج بضع ثوانٍ لتستقرّ قبل الخطوات التي تليها. انثري القليل من البودرة الشفّافة السائبة التي تساعد على ثبات كريم الأساس الملوّن لساعات.

• استعيني بمستحضر الكونتور لنحت وتحديد ملامح الوجه الطبيعيّة ولإبراز خطيّ الوجنتين من الأسفل.

• ظلّلي الوجنتين بضربات من البلاشر المشمشيّ الخفيف مع التركيز على إبراز التفّاحتين للحصول على إشراقة طبيعيّة وتورّد صحيّ.

• لا تستهيني بلمسة الهايلايتر الفاتح باللّون الورديّ أو البيج على البشرة لمنحها توهّجاً ناعماً مع التركيز على عظمتيّ الحاجبين، الصدغين، أعلى الشفة العليا وأعلى الوجنتين.

اقرئي أيضا : إطلالات جمالية ليوم الحب مستوحاة من أسبوع الهوت كوتور لربيع صيف 2019

• وأخيراً، أحمر الشفاه الطبيعيّ الذي يرطّب الشفاه ويكسو شفتيكِ بلون شبه شفّاف. يمكنك اختياره بدرجات كثيرة وفقاً للون شفتيكِ الطبيعيّ.

بهذه الخطوات السهلة يمكنكِ الحصول على مكياج اللامكياج الأسلوب الطبيعيّ الذي يتلاءم مع مختلف الأوقات.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج