موديلات فساتين سهرة للمحجبات 2019

في أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، ظهرت العديد من موديلات فساتين سهرة  للمحجبات، حيث تتسم بالإحتشام والفخامة التي تليق بذوق المرأة العربية.

برزت مجموعة من تصاميم الفساتين البسيطة في قصّاتها والفاخرة في تطريزاتها، حيث القصّات العمودية المرصعة بفصوص برّاقة، مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika وألوانها النابضة بالحيوية مع إختلافات الموديلات لترضي مختلف الأذواق، فمنها فساتين سهرة  للمحجبات قطعة واحدة ومنها فساتين بقطعتين منفصلتين.

 


 

Georges Hobeika

 

كما قدم جورج حبيقة فساتين سهرة  للمحجبات أشبه بالعباية في تصميمه.

وأبدع المصمم طوني ورد Tony Ward فستان ضيق بقصّة حورية البحر التي تبرز إنحناءات الجسم باللون الأرجواني والأسود وبلمعان يأسر القلوب، ويتميز بأكمامه الطويلة.

أيضاً قدمت دار La Metamorphose فستان سهرة محتشم ومغطى بالبريق تميز بتصميمه الناعم والراقي في نفس الوقت.

وبتصميم مشابه له، قدمت دار Yolancris فستان ذهبي أنيق يناسب المحجبات، حيث أنه بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة.

كما قدمت دار Yolancris فستان منفوش للمحجبات يناسب السهرات، وهو باللون الأبيض ومزين بالورود السوداء ليبدو وكأنه لوحة فنية.

وبقصّة A Line تخفي عيوب الجسم، قدم المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi فستان سهرة محتشم ومغطى بالتطريزات، حيث الأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة، وبقماش شفاف يمكن أن تضاف له بطانة تحتية ليناسب المحجبات.

وتنوعت فساتين فالنتينو Valentino المحتشمة التي تناسب المحجبات، مثل الفستان الوردي المنفوش بالتصميم الناعم وتنسدل الأوشحة من الأكتاف، الفستان الواسع والمزين بتطريزات الورود بالتوب القصيرة والتنورة الـA Line.

 


 

Valentino

 

وقدمت دار فالنتينو فستان طبقات بتصميم عصري يناسب الحفلات في الأماكن المفتوحة ويتميز بتصميمه المحتشم.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات