طرق تحسين العلاقة الزوجية الحميمة

ربما يأخذ عملك أو دراستك أو أطفالك كل وقتك، ولكن أياً يكن مصدر الإلهاء، فغالباً ما تكون حياتك الجنسية هي الأكثر تأثراً. ووجود حياة جنسية ممتعة ومتجددة أمر سهل إذا تعلمت التواصل مع شريككِ وبذل الجهد لإضفاء الإثارة على الأمور وقضاء وقت رائع معاً. انتقلي إلى الخطوة الأولى للحصول على مزيد من التفاصيل.

 

إقرئي أيضاً: العلاقة الحميمة كيف تستمر؟

 

إضفاء الإثارة على الحياة الجنسية

 

1- كوني عفوية

حين تصبح الحياة الجنسية جزء من الروتين تصبح مملة. ربما لا تمارسان الجنس إلا في الصباح أو أيام معينة في الاسبوع حين تعودين من العمل مبكراً أو حين ينام الأطفال أو يكونون غير موجودين. أضيفي الإثارة على حياتك الجنسية عن طريق ممارسة العلاقة الحميمة في أوقات غير متوقعة، وبشكل غير متوقع أو في أماكن غير متوقعة.

 

- ارسلي رسالة نصية إلى شريككِ وقولي له بأن يأتي على وجه السرعة. لا تعطيه أي تفسير، وفاجئيه حين يصل.

- اجعلي من هذا الأمر أولوية. اذهبا للاستحمام معاً أو مارسا العلاقة الحميمة معاً في فترة الاستراحة.

- يحب بعض الأزواج العودة إلى الأيام الأولى من علاقتهما، حين كانا يرغبان جداً ببعضهما البعض. اذهبا في موعد غرامي في المطعم الذي كنتما تذهبان إليه في هذه الفترة وتظاهري أنك لا تعرفينه. نفذا معاً كل خطوات اللقاء الأول وتظاهري أنك لا تعرفين شيئاً عن التفضيلات الجنسية لشريكك.

 

2- قومي بإثارة شريكك

ابعثي له رسالة نصية قصيرة حين يكون في العمل وصّفي له بالتفصيل ما ستفعلينه لاحقاً أو اهمسي بأذنه هذه الأمور الصغيرة حين تكونان في الخارج معاً. زيادة رغبته الجنسية هو طريقة جيدة للتأكد أنكما ستشعران أنتما الاثنان بالحماس حين يحين الوقت.

 

يحتاج بعض الأشخاص إلى الوقت لكي يصبح مزاجهم مواتياً. لا تفترضي أن شريك حياتك يريد ممارسة العلاقة الحميمة لأنك أنتِ تشعرين بهذه الرغبة الآن. عليك العمل وتعلّم معرفة التفضيلات الجنسية لشريككِ لكي تعرفي كيفية إثارته.

 

إقرئي أيضاً: للرغبة الجنسية... أطعمة محفّزة

 

3- ركزي على المداعبات

قد تبدو العلاقة الجنسية أحياناً متكررة، كما لو أنكما تمران بشكل آلي من خطوة إلى الأخرى. ابطئي السرعة واقضيا وقتاً أطول في المداعبات التي تسرعان بفعلها عادة في بضع دقائق. غيّري ترتيب الأمور. لا تتسرعي وخذي وقتك واستفيدي من اللحظة.

 

دلكي شريك حياتك واطلبي منه تدليككِ قبل العلاقة الحميمة وحدّدا مدة معينة لاستكشاف جسم كل منكما للآخر قبل الانتقال للخطوة التالية. اجعلي مرحلة المداعبات أطول ورائعة. اختاري موسيقى هادئة واقضيا كل الأمسية في ممارسة العلاقة ببطء. خذي وقتك.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية