اكتشاف سر غريب في معجون الأسنان

اكتشف بعض الباحثين استخداما غريبا لمعجون الأسنان، بخلاف استخدامه في تبييض الأسنان أو حمايتها، أو تلميع الأواني الاستانلس ستيل أو التخلص من بقع الملابس وتنظيف الأحذية.

وأكد الباحثون أنه يمكن أن يُستخدم معجون الأسنان في التخلص من شعر الجسم الزائد بالنسبة للإناث، وهو الأمر الذي يعود بالعديد من المنافع التي لا تخطر في الأذهان.

وأشار الباحثون إلى أن المعجون سوف يساعد على التخلص من الشعر الزائد من دون الشعور بالألم، بالإضافة إلى الحد من انتشار البكتيريا في المكان الذي يستخدم فيه.

وتساعد المواد المبيضة الموجودة فى معجون الأسنان فى تبييض البشرة وتفتيح المناطق التى تحتاج إلى ذلك، فضلا عن تقليل ظهور الشعر فيما بعد، بحسب ما نشرته صحيفة "بولد سكاي".

وكل ما عليك هو خلط ملعقة من السكر، مع أخرى من الليمون على النار، لمدة دقيقتين، من بعدها يمكننا إضافة ملعقتين من معجون الأسنان، واستخدام الخليط الناتج بعد أن يهدأ قليلا فى تغطية المنطقة التى ترغبين فى إزالة الشعر الزائد منها، وتركه لبضع دقائق، من بعدها قومى بفرك الجلد فى الاتجاه المعاكس لاتجاه نمو الشعر ببطء حتى تتخلصين من مكونات الخليط، وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد دون ألم واضح.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار