فساتين سهرة حمراء موضة ربيع 2018 للاحتفال بعيد الحب

  • تصاميم تعكس كل معاني الفخامة والثراء تمايلت بها العارضات على المنصات ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2018 والعامل المشترك بينها الأحمر الجرئ، نعرفك من خلالها على أحدث إتجاهات الموضة لتستوحي منها إطلالتك في سهرة عيد الحب.

    - جربي إعتماد الفساتين الـ A line أو تلك المزينة بشقوق طويلة مثل تصاميم جورج حبيقة Georges Hobeika وزهير مراد Zuhair Murad لتزيدي من طولك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

    - أعتمدي الفساتين الـ V Neck من زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab لتنحفي القسم العلوي من قوامك في حال كنت تملكين قوام تفاحة.

    - الفساتين المحبوكة بتطريز أو المزينة بكشاكش حول الصدر والأكتاف مثل الموديلات الموقعة من فالنتينو Valentino و جورج حبيقة Georges Hobeika هى وسيلتك لتخفي الاكتاف الكنزة ونحافة الصدر.

    - ألجئي للفساتين الـ Wrap أو المزينة بكسرات حول منطقة الخصر لتخفي شكل البطن البارز وتجدينها لدى الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وألكسيس مابي Alexis Mabille.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تخفي الأرداف

    - الفساتين عالية الخصر والموديلات الـ High Low الرائجة أعتمديها لتبرزي طول ساقيك، طالعي التصاميم التي رصدناها في عروض إيلي صعب Elie Saab ورالف آند روسو Ralph Russo.

    أضف تعليقا