فساتين سهرة حمراء موضة خريف 2017 لإحتفالات العام الجديد

  • يملك الفستان الأحمر خصوصية تدركها الجريئات، وقد شكل قاسماً مشتركاً بين إبداعات أشهر دور الأزياء اللبنانية والعالمية فطغى على عروض الخياطة الراقية (كوتور) خريف 2017، وشاهدناه بتصاميم محتشمة وأخرى جريئة نرصدها في 10 صور مع نصائح لإختيار القصة التي تناسب قوامك، ونترك الخيار لكِ.

    - الفستان المطرز مع كاب طويل مخملي من إيلي صعب Elie Saab، نرشحه للطويلات صاحبات قوام الساعة الرملية، ويمكنك تزيينه بأكسسوار شعر رقيق وكلاتش ذهبي أو أوكسديه.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

    - الفساتين المصممة بتنانير واسعة مثل تصاميم جورج حبيقة Georges Hobeika، وطوني ورد Tony Ward يمكن أن تساعدك في إخفاء الأرداف، لذا هى الأنسب للقوام الكمثري، نسقيها مع كلاتش فضي ليتناغم مع تطريزها.

    - ولإخفاء البطن البارز أختاري من بين تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أو رامي العلي Rami Al Ali حيث يتميزان بالثنيات وقصة الـ Wrap التي تزين الخصر.

    - فستان ستيفان رولاند Stephane Rolland ذي الأكمام البارزة بشكل دراماتيكي يمكن أن يزيد من عرض أكتافك الكنزة نسقيه مع حذاء ذهبي أو نيود ليزيد من طولك.

    اقرئي أيضًا : 10 قواعد موضة عليكِ كسرها في خريف 2017

    - أما في حال كنتِ تعانين من قصر القامة، فلا يفوتك مطالعة فستان Guo Pei ذي التنورة الواسعة والمزينة بخطوط طولية على الجانبين أيضاً فستان رامي العلي ذي الكسرات البليسيه يمكن أن يكون حلاً رائعاً للحصول على قامة ممشوقة.

    أضف تعليقا