ملابس محجبات تارتان موضة 2019 وطرق تنسيقها مع الحجاب

احتلت موضة التارتان مكانة كبيرة ضمن صيحات شتاء 2019، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها مع الحجاب بطرق عصرية لم تفتقر إلى الأناقة، شاهدي الصور وأستقي منها ما يساعدك في إعتماد تلك الصيحة الرجالية بكل أناقة.

- اخلقي الستايل الخاص بكِ وجربي إعتماد صيحة الطبقات بألوان وقصات جريئة، نسقي بليزر بطبعة التارتان مع تنورة بليسيه ومعطف باللون الأصفر الخردلي وتممي اللوك ببوط متوسط الطول، فقط أحرصي على إنتقاء ألوان متناغمة.

- اجمعي بين الستايل الرجالي والأنثوي في الطلة الواحدة بإعتماد فستان بطبعة التارتانالرائجة، ويُفضل أن يكون بقصة فضفاضة كموديل الـ A Line ليلائم أسلوبك المحتشم.

 


 

 

- أستعيني بالشال التارتان لتزيين إطلالتك الشتوية اذا كنتِ لا تفضلين إعتماد أزياء بهذه الطبعة، فقط أحرصي على أن ترتدي قطع خالية من الزخارف حتى تتجنبي اللوك المبالغ فيه.

- تخشى قصيرات القامة من إعتماد صيحة التارتان ظنًا منهن أنها ستطغى على أجسامهن وتركز النظر على مشكلتهن أكثر، وقد يكون ذلك صحيحًا، ولكن نجحت بعض الفاشينيستا مثل لينا الغوطي في كسر هذه القاعدة بإعتماد بنطال تارتان عالي الخصر مع توب أسود متناغم مع إحدى ألوان البنطال مما منحها مظهر أكثر طولًا، كذلك الجامبسوت سيحقق لكِ نفس الهدف.

- في حال رغبت بإعتماد بدلة بطبعة التارتان يفضل تنسيقها مع توب أسود لكسر حدة النقشة المتوفرة بالبدلة، وأعتمري طرحة باللون الأسود أيضًا.

 


 

 

- تجرئي ونسقي معطف بطبعة التارتان الصغيرة مع تنورة متوسطة الطول من نفس النمط على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا، وأكملي إطلالتك بتوب أسود وبوط طويل أسود.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات