تعرفي معنا على الستايلات المفضلة لأنغام في فساتين السهرة

  • كثر من النجمات تطور ستايلهن وتبلور عبر السنين من خلال اطلاعهن الدائم على جديد عالم الموضة، وتطبيق التعديلات على ستايلهن بما بتلائم مع ستايلاتهن وشخصياتهن وأبرز خطوط الأزياء المطروحة في الأسواق. ومن خلال متابعتنا للنجمة المصرية أنغام، والتي يصادف اليوم ذكرى ميلادها، لا بد أن نثني على التقدم الواضح والتطور ذو الأثر الكبير الذي لاحظناه في ستايلها، خصوصاً فيما يتعلق بانتقاء فساتين السهرة.

    قصات وألوان مفضلة

    بالبداية، ومن خلال التمعن بالنظر الى صور حفلاتها الغنائية وجلسات التصوير المحترفة، لاحظنا أن أنغام تعشق فساتين السهرة ذات الكتف الواحد، وقد ارتدتها في مناسبات كثيرة منذ سنوات والى حد اليوم. أما الألوان المفضلة لديها، فهي غالباً ما تميل نحو الأسود والألوان الرصينة الناعمة الأخرى مثل البرونزي والأزرق والبيج، وتبتعد تماماً عن كل التدرجات الصاخبة والتي قد لا تليق بمكانتها الفنية وبأذواق جمهورها الرفيعة. في السياق ذاته، لاحظنا أن النجمة الجميلة نادراً ما تنتقي فساتين تخلو من الشك، بل هي تعشق الموديلات الدقيقة ذات اللمسات الفنية من التطريز والإبداع في مزج الأقمشة بالتصميم الواحد.

    تجدد وتنويع

    اللافت في أنغام هو أنها بالرغم من اتباعها خط معين حين يأتي الأمر لاختيار ملابسها، إلا أنها في الحقيقة لم تكرر ستايل فساتيها يوم ولم تعتمد على سلوك الطريق الآمن باختيار تصاميم تعودت عليها، وذلك حتماً حتى لا تدخلنا في دوامة الروتين وهذا أمر غاية بالذكار من ناحيتها. فهي تدرك ما يليق بها وتنتقي فساتين سهرة على وجه التحديد بتفاصيل متجددة على الدوم فنشعر في كل مرة بلوكها المنعش والمفعم بالحيوية. احتفالاً بعيد ميلادها الـ47، الذي يصادف اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالاتها لتري بنفسك مدى شياكة هذه النجمة الناجحة!

    اقرئي أيضاً: 

    هذا هو سعر الحذاء الرياضي الذي تعشقه الفاشينيستا العربيات

    بالفيديو: نيرمين الفقي تستعيد شبابها في أحدث إطلالة لها

    سيرين عبد النور تكشف أسرار أناقتها

    أضف تعليقا