لمناسبة عيد ميلاد ياسمين صبري ... أجمل صور مكياج وتسريحات شعرها

يصادف اليوم 20 يناير عيد ميلاد ياسمين صبري  .تتمتع الفنانة ياسمين صبري بجمال أخاذ لفت الأنظار إليها، وباتت نساء كثيرات ينتظرن إطلالاتها. فياسمين بارعة جداً في اعتماد أساليب مكياج فخمة وتسريحات شعر غاية في الرقي، تحاكي آخر صيحات الموضة، فزادت على جمالها جمالاً. ولمناسبة عيد ميلادها الـ32، سنعرض في ما يلي أجمل صور مكياج وتسريحات شعر ياسمين صبري.

 

أساليب مكياج جذابة

يعد الآيلاينر وأحمر الشفاه من أهم مستحضرات المكياج لدى ياسمين صبري، إذ إنها غالباً ما تعتمد عليهما بشكل أساسي. فتعمد الى تحديد قسمات وجهها بالكونتورينغ، ومن ثم رسم عينها بالآيلاينر ابتداءً من طرف العين ونحو الأعلى، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود. كما تستخدم أحمر الشفاه بألوانه المختلفة، لا سيما الأحمر القوي. كذلك، تميل ياسمين صبري الى المكياج السموكي الناعم المرتكز على الألوان الترابية القريبة الى لون بشرتها مثل البيج والبني، وأحمر الشفاه بتدرجات النيود، لا سيما البيج والوردي. ومن أساليب المكياج التي تعتمدها ياسمين من وقت الى آخر، مكياج عيون القطة الذي يبرز جمال عينيها ويجعلهما أكبر وأوسع، مع أحمر الشفاه الزهري المات والبلاش الوردي الذي يضيء وجنتها ويمنحها توهجاً طبيعياً.

 

تسريحات شعر راقية

اعتادت الفنانة ياسمين صبري الظهور بتسريحات مرفوعة راقية إنما مفعمة بالأنوثة. فتارة، تعتمد تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة الجانبية المشدودة الى الوراء، وبعض الضفائر الناعمة على جانبي الشعر، إضافة الى الخصل الناعمة المنسدلة بأسلوب حيوي وشبابي. وتارة أخرى، تعتمد تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، من دون أن تترك أي خصلات متطايرة أو منسدلة على الوجه، مما يمنحها طلة حيوية ويبرز جمال ملامحها. وفي أحيان أخرى، تعتمد ياسمين صبري تسريحة الشينيون المنخفضة بطريقة جذابة جداً، مع خصلات الشعر الأمامية الملفوفة الى الوراء، وبعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه.

 

 

شاهدي ايضاً:

 


 

إقرئي ايضاً:

بالصور: ياسمين صبري تحسم الجدل بخصوص مشاركتها في ماراثون رمضان 2019

6 حيل تتبعها ياسمين صبري تبرز طولها وتنحف خصرها

مكياج سهرة من وحي ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات