أقوى خلطة مغربية لبشرة بياض الثلج

أثبتت الخلطات المغربية قدرتها الكبيرة على العناية بالبشرة ومعالجة مختلف مشاكلها، لا سيما البقع الداكنة والتصبغات والاسوداد. فإذا كنت من النساء اللواتي يعانين من اسوداد البشرة، سنقدم لك في ما يلي، أقوى خلطة مغربية ستمنحك بشرة بياض الثلج من الاستخدام الأول.

 

مكونات الخلطة المغربية لـبشرة بياض الثلج

لتحضير هذه الخلطة المغربية لـبشرة بياض الثلج، أنت تحتاجين الى المكونات الطبيعية التالية: ملعقة صغيرة من العسل، ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب السائل، ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الحامض، أربع ملاعق كبيرة من الطحينة، ملعقة كبيرة من الماء.

 

فوائد الخلطة المغربية لـبشرة بياض الثلج

تشتمل مكونات خلطة بياض الثلج المذكورة آنفاً على فوائد جمة للبشرة، فالعسل يغذي البشرة كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات، ويعمل على تبييضها. أما الحليب فيعمل كمقشر طبيعي للبشرة بسبب غناه بحمض اللاكتيك الذي يقضي على الجلد الميت وشوائب البشرة، فيعيد التوهج والإشراقة إليها. كذلك، يساعد الليمون الحامض في تنظيف البشرة وتفتيح لونها والقضاء على التصبغات، والأمر نفسه بالنسبة الى الطحينة، فهي مكون فاعل جداً في معالجة اسوداد البشرة والبقع الداكنة.

 

طريقة تحضير وتطبيق خلطة  بياض الثلج

في البداية، قومي بخلط العسل وعصير الليمون والطحينة والماء، من ثم أضيفي الحليب واخلطي المكونات مجدداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. ضعي الخليط على بشرة وجهك واتركيه مدة ربع ساعة. من ثم، نظفي وجهك بواسطة الغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. وللحصول على نتائج ملموسة بسرعة، طبقي خلطة بياض الثلج مرتين في الأسبوع.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نصائح هامة لتبييض البشرة وتفتيحها 4 درجات

تنظيف وتبييض البشرة في أسبوع

فوائد ماسك القهوة في تبييض البشرة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة