البالطو الطويل آخر موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقه للمحجبات

باتت حسابات مدونات الموضة على إنستقرام بمثابة الدليل الذي يمكن أن تتعرفي من خلاله على طرق مبتكرة لتنسيق أزيائك اليومية، من هنا أردنا أن نجمع لكِ باقة من الصور التي يمكن أن تستوحي منها طرق إعتماد البالطو الطويل بما يناسب الحجاب.

- تعتبر المعاطف البلاستيك الشفافة من أبرز صيحات موضة شتاء 2019، ولتحويلها لقطع تناسب أسلوبك المحتشم، نسقيها مع أزياء طويلة وفضفاضة مثل قميص أبيض وبنطال أسود واسع.

 


 

 

- تسابقت الفاشينيستا الشهيرات هذا الموسم على تنسيق البالطو الطويل مع التنانير على إختلاف ستايلاتها، تجرئي وأعتمدي بالطو أبيض مع تنورة بطبعة جلد النمر وتيشيرت أبيض مطبع أو أختاري معطف أخضر وأكمليه بتنورة مخططة بالطول وتوب أبيض.

- جربي تنسيق البالطو الطويل مع بنطال جلد أسود واسع وقميص أبيض، وتممي أناقتك بإرتداء حقيبة كتف عبر الجسم وأنتعلي بوط أبيض قصير.

- طبقي أكثر صيحتين رائجتين هذا الشتاء بتنسيق بالطو طويل Oversized مع حقيبة خصر، وأكملي اللوك بقميص مخطط بالطول وبنطال أسود.

- نسقي المعاطف المنفوخة Puffer coats أو المعاطف الـ Teddy الضخمة مع بناطيل جينز Skinny وبوط طويل يفضل أن يكون بلون مطابق للون البنطال.

 


 

 

- جربي إعتماد معطف مونوكروم بصيحة الجانبين غير المتماثلين الشهيرة مع بوط أحمر أو برغندي وزيني اللوك بحزام أبيض رفيع لإطلالة على الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات