موديلات طرحات عروس غير تقليدية 2019

تختلف عروض الأزياء الراقية Haute Couture عن غيرها من أسابيع الموضة في أنها تقدم تصاميم فخمة وغير تقليدية سواء للسهرات أو ليوم الزفاف.

وفي أحدث أسابيع الموضة الراقية 2019، أبدع العديد من المصممين موديلات فساتين زفاف مميزة ومبهرة، فضلاَ عن اكسسوارات الشعر وطرحات العروس غير التقليدية، والتي يمكن أن تستوحي منها تصاميم جذابة لتتفردي بإطلالة إستثنائية يوم العرس.

قدم المصمم جورج حبيقة Georges Chakra طرحة العروس المزينة بالورود والمنسدلة من تسريحة الشعر مع طوق أمامي من التول الذي ينسدل على الجبين ويغطي العين، وهو أسلوب غير مألوف لطرحة العروس.

 


 

Georges Hobeika

 

كما قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika الطرحة التول الطويلة المنسدلة من اكسسوار شعر برّاق في أعلى الشعر.

وبنفس الصيحة، أبدع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad اكسسوار برّاق مثل الطوق الذي يلتف حول الشعر وتنسدل منه الطرحة التول الطويلة المزينة بالشك البرّاق.

وأحببنا اكسسوار الشعر المرصع بفصوص برّاقة من رامي قاضي Rami Kadi والذي يغطي الشعر بأكمله دون الحاجة إلى إرتداء الطرحة، حيث إرتدت العارضة فستان زفاف بصيحة الكاب الطويل المنسدل بدلاً من طرحة العروس الطويلة.

أيضاً قدم زهير مراد Zuhair Murad اكسسوار شعر كبير يغطي الرأس بأسلوب ملكي فخم ليبدو مثل تيجان الأميرات المرصعة بفصوص برّاقة مع حبّات اللؤلؤ، وتنسدل منه شبكة تغطي الجبين.

 


 

Zuhair Murad

 

أيضاً قدم المصمم طوني ورد Tony Ward غطاء شعر برّاق يناسب العروس المحجبة، حيث يبدو اكسسواراً فخماً للعروس، وبأسلوب محتشم في نفس الوقت.

أضف تعليقا