موديلات طرحات عروس للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

أصبح هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف المناسبة للمحجبات، ولكن تكون الصعوبة في اختيار تصميم الحجاب وطرحة العروس المحجبة، لأنها تبحث عن تصميم عصري ومحتشم في نفس الوقت.

وقبل اختيار تصميم الحجاب والطرحة، لابد وأن تطالعي تصاميم طرحات العروس التي ارتدتها الفاشينيستا المحجبات؛ لتستلهمي منها أفكاراً لإطلالتك.

من التصاميم الأنيقة والبسيطة لطرحة العروس، تلك التي طبقتها الفاشينيستا المحجبة أمية زين، فاعتمدت الحجاب بطريقة التربان ونسقت معه تاجاً برّاقاً على الرأس، كما ارتدت الطرحة التول بالطبقة الواحدة أعلى الحجاب.

 

Omaya Zein

 

كما قدمت أمية زين فكرة مميزة للعروس المحجبة، وهي لفّة حجاب بسيطة ويزينها إكسسوار ذهبي مرصع باللؤلؤ ينسدل على الجبين قليلاً.

أما الفاشينيستا دينا طوكيو فكانت أكثر جرأة واعتمدت تربان أبيض مزيناً بالورود الملونة، وأعلاه طرحة تول بيضاء ملتفة حول التربان، مع فستان زفاف برقبة مرتفعة.

وكانت إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد هي الأكثر رقياً ونعومة، فارتدت حجاباً شيفون أبيض بالطريقة التقليدية وانسدلت من فوقه طبقة طويلة من التول الشفاف.

 

Leena Asaad

 

وقد بدت الفاشينيستا المحجبة سهى صاحبة مدونة Sohamt عصرية وجذّابة، وارتدت الطرحة التول الطويلة جداً، والتي تكشف القليل من شعرها من الأمام، وتنسدل إلى الخلف بأسلوب منفوش، ونسقت معها إكسسوار جبين مزيناً بالفصوص البرّاقة واللؤلؤ.

وقد اعتمدت سهى هذه الطرحة فستان زفاف بتصميم يبرز انحناءات الجسم.

وارتدت الفاشينيستا ياسمين كانار الطرحة الملتفة حول الشعر بأسلوب التربان والمغطاة بطبقة التول وتنسدل منها الطرحة التول الكبيرة، وزينت رأسها بإكسسوار جانبي برّاق.

وقد نسقت هذه الطرحة مع فستان زفاف دانتيل برقبة طويلة، والذي تزين بفصوص برّاقة أيضاً.

أيضاً اعتمدت الفاشينيستا السمراء بسمة Basma. K الطرحة بطريقة كبيرة من الخلف وتلتف حول الرقبة، مع إكسسوار جبين برّاق، وتنسدل من أسفل الطرحة التول الطويلة.

 

Basma.K

 

وارتدت فستان زفاف بأكمام طويلة وتنورة منفوشة.

كذلك يمكن أن تستوحي إكسسوار شعرك من عارضة الأزياء ميرندا كير في يوم زفافها، حيث اختارت إكسسواراً عريضاً مزيناً بالورود البيضاء، والذي غطى معظم الشعر مع الطرحة التول الطويلة والمنسدلة من الخلف.

أضف تعليقا