فساتين جينيفر لورانس تلهمك في يوم الزفاف

تحظى فساتين جنيفر لورانس بإعجاب كثير من النساء، حيث تتمتع بأناقة وأنوثة، وتختار جنيفر تصاميم متنوعة تناسب طابعها وتبرز قوامها الممشوق.

ولأنها تحب إرتداء الفساتين البيضاء والألوان الناعمة في مختلف المناسبات، فإنها تعتبر مصدر إلهام مثالي لكل عروس، حيث ظهرت بإطلالات أشبه بفساتين الزفاف، مع قصّات مختلفة ومواكبة لصيحات الموضة.

إعتمدت جنيفر لورانس بعض الفساتين المنفوشة بالتنورة التول، مع قصّات بسيطة، والتي تناسب العروس التي تفضل تصاميم الـBall Gown التي تمنحها إطلالة مثل الأميرات.

 


 

 

كما ظهرت جنيفر لورانس بفساتين ذات قصّات بسيطة وعمودية، ممكن أن تكون الإختيار المثالي للعروس في حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة، سواء فساتين بحمّالات أو أكمام طويلة.

وفي بعض المناسبات، إرتدت جنيفر لورانس فساتين قصيرة أو متوسطة الطول، وهي للعروس المرحة والتي تبحث عن إطلالة عصرية في يوم الزفاف.

أما العروس التي تملك قواماً مثالياً مثل جنيفر لورانس، فبإمكانها إختيار فستان زفاف ضيق بقصّة حورية البحر Mermaid مثل الفساتين الأنثوية التي تألقت بها جنيفر لورانس في كثير من الإطلالات.

ومن الصيحات الرائجة التي إعتمدتها جنيفر لورانس مع الأثواب البيضاء والتي يمكن أن تطبقها العروس، صيحة الفساتين بلمسات الأسود، وصيحة الفساتين المطرزة بالورود الملونة.

 


 

 

وتنوعت فساتين جينيفر لورانس بين الفساتين بالقبّة الـV التي تزيد من طولها ونحافتها، والفساتين بالقبّة المستوية، وكذلك الفساتين بقبّة القلب.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف