توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الثور لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الثور على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني/ يناير  2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير/ كانون الثاني 2019

عاطفياً:
قد تجد أن شريك حياتك أكثر توتراً وتصميماً على كشف الأسرار أو النظر إلى الماضي. من الممكن حتى أنه يضع ضغطًا خفيًا عليك.
تعيش اختلافات كبيرة بين حياتك وحياة شريك. هذا يمكن أن يقودك إلى اكتشافات شخصية مثيرة للاهتمام، وفي نهاية المطاف إلى قاسم مشترك. في الأسبوع الثاني من يناير عام 2019 تصبح أكثر فأكثر قوة، وتشعر بأنك مستعد للتحقيق عن قرب في الحياة بين شخصين. يمكن أن تطغى أزمات الغيرة والتملك في النصف الثاني من الشهر ، ولكن الفلك يحذرك من الغيرة كي لا تؤدي إلى تفاقم الوضع.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الثور لعام 2019

مهنياً:

أنت مصمم على خلق المزيد من الاستقرار في حياتك الاجتماعية المهنية وزيادة دخلك، خاصة إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. كن أكثر مرونة، خصوصاً بعد 20 يناير، قد تحصل على فرص الفوز بالمال أو على مرتبة أعلى.
يمكن أن تنهي أوهام حول تلقي الدعم المالي بسهولة في نهاية الشهر. من الأفضل تغيير فلسفتك في الدخل ووضع نفسك في العمل.
يمكن لبعض مواليد الثور الحصول على قرض أو تمويل أو ميراث أو هدية كبيرة في يناير 2019. ولكن هناك عدم الرغبة في الإنفاق على الأشياء الفاخرة

يقوم كسوف القمر في 21 يناير 2019 بتنشيط محور حياتك المهنية. يحذرك الفلك من أن أزمة قد تنشأ إذا لم تكن مبنية على أرضية صلبة. هذا هو أفضل وقت لإجراء تغييرات. تخلص من الأنشطة المهنية غير المنتجة ولا تغامر في غير المتوقع. ربما سيكون لديك الوحي عن الاتجاه الصحيح في الحياة.
 

صحياً:

سوف تشعر أنك أخف وزنا وأكثر تفاؤلا ، وسوف تبدأ في معرفة عدد الفرص التي سوف تذهب لك وسوف تترك وراءها التوتر.

تابعي ايضاً

برج الثور الرجل... شخصيته وميزاته

الثور في شهره.. رحلة في عالمه المستقر الثابت

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات