هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الثور في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ سيتمحور حول تحقيق الأهداف الشخصية بالنسبة للثور وهذا بشكل عام سيحدث خلال اواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول . حركة الكواكب خلال العام ٢٠١٩ ستكون لصالح الثور خصوصاً الفئة التي تعمل على تحسين نفسها. العام بشكل عام هو عام النتائج الإيجابية لمن عملوا بشكل جدي. وعلى برج الثور ان يبذل جهداً إضافياً بين الفترة الممتدة من سبتمبر وحتى شهر مايو وذلك ان كانت العين على الجائزة. سيكون هناك تغييرات مالية في حياة الثور وذلك من نيسان/ ابريل وحتى يونيو.

 

 

يناير/ كانون الثاني

للغرابة، برج الثور سيملك نزعة تمردية هذا الشهر. البرج الذي عادة يسير وفق ما خطط له يريد أن يتمرد على كل شيء وذلك لانه يشعر بإستقلالية كبيرة وبانه يريد أن يظهر للعالم كله بانه فريد من نوعه. ورغم ان المقاربة هذه رائعة وكان الاجدى بالثور القيام بها منذ مدة ولكنه عليه الا يوهم نفسه ويتوقع ان محيطه كله سيوافق على ما يقوم به. سيختبر الثور مزاجاً حالماً هذا الشهر وهذا ما سيجعله ينغمس في ملذاته،و يجب التعامل مع هذا الجانب بحذر.

 

فبراير/ شباط

الشهر هذا إيجابي على الصعيد المهني.. اما على الصعيد العاطفي الثور حاله حال الحمل سيجد نفسه مع شخص يكبره سناً خصوصاً الفئة التي تاريخ ميلاده قريب من تاريخ ميلاد الحمل .اما الفئة التي يكون تاريخ ميلاده قريب من الجوزاء فستختبر المزيد من النزعة التمردية وستجد نفسها تخالف كل ما ينصح به. نسبة وقوع الثور المتمرد في المتاعب خلال هذا الشهر كبيرة جداً.. وعليه لا يمكن لبرج الثور ان يقول انه لم يتم تحذيره.. لاننا قمنا بذلك للتو.

 

مارس/ آذار

الامور ستسير بسلاسة خلال هذا الشهر والايام الاولى ستكون حافلة بالحظ الجيد خصوصاً للفئة التي ولدت في تاريخ قريب من ٢٠ ابريل/ نيسان ولكن الفئة التي ولدت في تاريخ قريب من ٢٠ مايو / ايار فهي لن تختبر الحظ الجيد خصوصاً على الصعيد العاطفي بل ستمضي ايامها بمفردها في المنزل وهي تشاهد التلفاز وهي تنتظر «حكمة» ما مما يحدث. ولكن الامر لن يكون سيئاً لن الثور من الابراج التي تستمتع بالقيام بهذه الامور، اي الاسترخاء في المنزل وتناول الطعام الذيذ.

 

أبريل / نيسان

الثور سيشعر بانه بحالة يرثى لها خلال هذا الشهر ومزاجه سيكون عكراً وتعامله مع الاخرين سيكون سيء. السبب هو ان الفترة هذه ستكون فترة تغييرات للثور وكما هو معروف البرج هذا لا يتعامل مع التغييرات بشكل إيجابي. والمشكلة هي ان الثور سيشعر برغبة بعزل نفسه لانه لا يريد إفساد مزاج الجميع، ولكننا ننصحه بعدم القيام بذلك لان محيطه سيساعده على تخطي المرحلة هذه.


مايو /أيار

سيشعر الثور خلال الشهر هذا برغبة بالتخلص من بعض الامور والاشخاص.. وهذا ما عليه القيام به بالضبط. على الثور إستبعاد كل الاشخاص السامين من حياته والذين حولوا حياته الى جحيم خلال الفترة الماضية. سيكون امام مرحلة حاسمة اما يقرر فيها التخلي عن عمله والبحث عن عمل اخر أو البقاء.. لذلك الافضل التفكير بالموضوع ملياً قبل حسم الامر.

 

يونيو/ حزيران

شهر رائع للثور لان الحظ سيحالفه في كل ما يقوم به. الحياة المهنية ستكون في ذروتها والنجاحات ستتوالى. اما على الصعيد العاطفي فكل شيء سيكون على خير ما يرام. حتى المشاكل في التواصل مع المحيط ستختفي والثور سيتعلم السير مع التيار والتأقلم بسرعة وهذا امر إيجابي لهذا البرج العنيد الذي عادة يعاني الامرين قبل أن يتأقلم مع التغييرات. مع نهاية الشهر سيكون الاعزب بمزاج رومانسي للغاية ولكن عليه التفكير ملياً قبل رمي نفسه في أي علاقة لمجرد انه لا يريد ان يكون وحيداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


يوليو/ تموز

خلال الفترة الاولى من الشهر سينهمك الثور بحل بعض المشاكل المعقدة العالقة في حياته، ولكن النصف الاخير من الشهر سيكون للراحة والاحتفال لان كل شيء سيكون على خير ما يرام والحلول التي قدمها الثور نجحت بالفعل. الحياة المهنية بشكل عام ناجحة شرط الا يغضب الثور بعض الاشخاص الخاطئين لان ذلك سيعني ان حظوظه في تحقيق النجاحات ستكون معدومة. خلال الشهر سيشعر البرج هذا برغبة في القيام بتغيير شامل في الشكل سواء الشعر او نمط الملابس.. ولا ضرر في ذلك لان المقاربة هذه منعشة وتكسر الروتين.

 

أغسطس/ آب

الثور سيتقدم في عمله خلال الشهر ولكن ليس بسبب جهوده وانما عن طريق مساعدة يحصل عليها من شخص يملك سلطة. المساعدة هذه سببها إعجاب ربما متبادل أو من طرف واحد ولكن الثور في كلتي الحالتين شجع عليه ولهذا تمكن من الحصول على المساعدة. مع نهاية الشهر سيكون هناك بعض التوتر ولكنه توتر معتاد لا تأثير جذري له.

 

سبتمبر/أيلول

النجاح المهني سيستمر خلال الشهر وسيجد الثور نفسه يتلقى المساعدة من شخص ما عرفه فيما مضى. الثور عليه إستغلال هذا الشهر احسن إستغلال لان كل شيء سيسير لصالحه. الحب، العمل، الحياة الاجتماعية، الحالة النفسية والصحية، كل شيء مثالي هذا الشهر، لذلك عليك بالاستمتاع به أيها الثور.

 

أكتوبر/ تشرين الاول

الامور بشكل عام جيدة خلال هذا الشهر.. ولكن مع نهاية الشهر وخصوصاً خلال الايام الاخيرة سيدخل الثور في مواجهة حادة مع شخص ما له مكانته واهميته. وللغرابة فان الثور الذي عادة يتحكم بنفسه ويفكر مرتين قبل الكلام لن يقوم بذلك بل سيواجه وسيجد نفسه في مواجهة لن تكون لصالحه. على الصعيد العاطفي العلاقات ستواجه بعض العقبات خصوصاً الفئة المتزوجة. مع نهاية الشهر سيختبر الثور بعض مشاعر الانهاك وقليل من الخوف والتردد.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا متقلب، نصفه سيكون مثالياً ونصفه الاخر سيكون سيئاً للغاية. وللأسف فان غالبية المشاكل التي ستفرض نفسها خلال هذا الشهر ستتمحور حول امور هامة في حياة الثور سواء كانت الحياة المهنية أو العاطفية. خلال الفترة السيئة الثور سيكون في مزاج المواجهة وهذا ما قد يجعل المشاكل تصبح أسوأ لذلك يجب ضبط النفس. ولكن كما قلنا الصورة ليست سوداوية تماماً فكما هناك فترة سيئة هناك أيضاً فترة جيدة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

البداية ستكون سيئة للغاية والمشاكل ستهبط على الثور دفعة واحدة من كل حدب وصوب، مشاكل مهنية، عائلية وحتى انه سيدخل في مواجهة مع شخص في حياته يمثل سلطة من نوع ما. بعض الذين ينتمون الى برج الثور سيشعرون وكأن محيطهم لا يحبهم وهذا ما سيجعلهم يشعرون بسوء اكبر.
ما على البرج هذا فعله خلال هذا الشهر هو عدم القيام بامر ما أو قول شيء ما سيندم عليه لاحقاً.. فكر الف مرة قبل الكلام أو التصرف أيها الثور.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الابراج هي الأكثر لباقة وتهذيباً

الابراج تفصح لك عن أناقتك!

توافق الأسماء بين شخصين يكشف نسبة نجاح الزواج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...

13
أبراج وتطلعات
اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

يعرف كل شخص برجه من خلال تاريخ ميلاده عادة. لكن ما لا يعلمه الجميع هو أنه يمكن معر...

6
أبراج وتطلعات
من هي الابراج الاكثر حظاً في العام 2019؟

العام ٢٠١٩ سيحمل الحظ لخمسة أبراج والتي ستختبر عاماً ممتازاً. صحيح أن الحظ قد لا ي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...

6
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج المالية للعام 2019.. هل سيحمل لكم الحظ؟

الأوضاع الإقتصادية في عالمنا العربي ليست على خير ما يرام بشكل عام والعديد منا ي...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلعك ...

10
أبراج وتطلعات
هكذا يؤثر شكل القمر على حياتك الزوجية بحسب برجك

أشارت الكثير من الدراسات الفلكية إلى أن القمر يؤثر بشكل كبير على الأبراج. إلا أن ت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...