هذه هي دار الازياء المفضلة لكيم كارداشيان؟

لا يخف على أحد حكاية الحب التي تربط كيم كارداشيان بالدار الفرنسية بالمان ، فهي ترتدي من هذه العلامة في شتى المناسبات وعبر الأعوام، على اختلاف مقاساتها وحجم جسمها، أكانت قد خسرت الكثير من الوزن، أو كانت حامل في الأشهر المتقدمة. وفي حين كلنا نعلم بأن كيم كارداشيان تميل نحو الستايلات المثيرة والملابس التي تخلو من الحشمة أو التي تظهر تضاريس جسمها بالتفاصيل، قد نعتقد أن لهذه الأسباب تجد في ماركة بالمان مرادفاً لمطلبها، ولكن سبب ولعها ببلمان قد يفاجئك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

 

تنوع بالأحجام والأشكال
فقد صرحت كيم كارداشيان بأنها كانت تعاني لتجد مصممين يوافقون على إعارتها ملابس من دورهم في بداية مسيرتها المهنية بسبب جسمها ذو التضاريس والممتلئ، ولكن حين سؤلت عن تنوع الأجسام في عالم الموضة الفاخرة، هذا ما قالته كيم: "إنه لتحدي حتماً. أعتقد بأن أوليفر من بالمان كان عظيماً في هذا السياق. فهو يطلق تشكيلات بأحجام وأشكال مختلفة، حتى انه كرس مجموعة بكاملها لهذا الغرض، منها ما هو مناسبة لذوات الأوراك، وأخرى تتضمن الكورسيهات لتحديد الخصر، وأحجام وتصاميم أكبر لذوات الأجسام الممتلئة".

إخفاء العيوب حاجة أساسية
من هنا، فإن نجمة المجتمع وتلفزيون الواقع كيم كارداشيان على ما يبدو تعاني من ما تعاني منه أغلب السيدات في إيجاد ملابس تلائم أجسامهن، تبرز خصالهن الجميلة وتخفي عيوبهن، وقد وجدت في بالمان ضالتها المنشودة. فهل تحذو كل الدور الفاخرة حذو هذه الدار المميزة بتصاميمها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات