هل تبحثين عن قائمة بالوجهات السياحيّة الأنسب لاستقبال العام الجديد؟ إذاً اليك مدينة "أضنة"، التي ستمنحكِ متعة استكشاف حضارات مختلفة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج العمل وروتين الحياة اليوميّة:

ونظمت شركة  "نخال" رحلة مميزة لمجموعة من الإعلاميين اللّبنانيين من مختلف وسائل الإعلام، المكتوبة المسموعة والمرئية إضافة الى الإلكترونية وعدد من المدوّنين إلى مدينة "أضنة" في تركيا على مدى يومين.

وقد نقلت طائرة  "Wings of Lebanon"   الوفد الإعلامي من مطار بيروت الدولي الى "أضنة" التركية في 50 دقيقة تقريباً، حيث استمتع الاعلاميون بأفضل خدمة وراحة مطلقة خلال الرحلة على متن الطائرة الجديدة والحديثة جداً وتحمل إسم" 700NG "Boeing 737-  وتراعي المعايير الدولية لسلامة الطيران.

شملت الرحلة زيارة لعدد من الأماكن التراثية والتاريخية في مدينتيّ أضانا ومرسين التركيتيين إضافة الى فرصة تسوق مثيرة من دون أن ننسى تذوق أشهى الأطباق التركية والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الرائعة.
فلمحبات التسوق تعتبر "مرسين" التي تبعد حوالي الساعة براً عن "أضنة" وجهتك الأساسية لذلك، فهي نجمة مشرقة في عالم السياحة العالمية، تشتهر سوائلها بحدائق الليمون والبرتقال الأكثر اتساعاً على مستوى تركيا وبحدائق العنب المصطفة على سطوح جبالها.

مرسين تعطي مشهداً مليئاً بالحيوية والحركة على مدار الساعة في أيام التسوق، وتتمتع بسطوع شمسها على مدار 300 يوم في العام.

تعمل شركة "نخال" على تسيير 3 رحلات في الاسبوع من لبنان إلى أضانا خلال فترة الشتاء، إلا أنه بدءاً من 21 كانون الأول المقبل وحتى السادس من كانون الثاني 2019، سيتم العمل على تسيير رحلات يومية وبالتالي يمكن للبنانيين الاستفادة من باقات سفر مميزة تبدأ من 340$ فقط مع التمتع بسهرة رأس السنة ضمناً من دون أن ننسى قرب المسافة وسرعة الوصول إليها.

عن الأسعار المخفضة التي تؤمنها رحلات "Wings of Lebanon"، فإن السبب يعود الى الباقات الموجودة والمعروضة اضافة الى الوجهات التي تؤمن الوصول اليها بطريقة مباشرة ما يسمح للسائح بالوصول بطريقة أسرع وأسهل وبأقل كلفة ممكنة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

مواد ذات علاقة

المزيد من سياحة وسفر

2
سياحة وسفر
مغامرات متنوعة لاستكشاف معالم جزيرة أيرلندا الخلابة

أخترنا لكم جزيرة أيرلندا تلك الجوهرة الاوروبية القابعة بين أفيا ﺀ ﺍﻟﻈﻼﻝ الخضراء وم...

2
سياحة وسفر
"عيشوها جربوها": تجارب حيّة للتسوق المغامرة والتذوق.. والبداية من دبي

من دبي، وفي توقيت زمني يوافق أيام مهرجان التسوق، أطلق موقع "سيدتي" برنامج "عيشوها ...

7
سياحة وسفر
إليسا تختار هذه الوجهة السياحية للاستجمام بعد رحلتها مع المرض

"لا شيء يضاهي هذا الشاطئ الأزرق وقهوة الصباح"، بهذه العبارة شاركت الفنانة إليسا مت...

7
سياحة وسفر
متحف هولنديّ ينقلكِ برحلة داخل جسم الإنسان!

أصبح متاحاً اليوم التجوّل داخل جسم الإنسان والانتقال من عضو إلى آخر للتعرّف على آل...

1
سياحة وسفر
بالفيديو: طرق للمحافظة على سمّاعات الأذن خلال التوضيب للسفر

 يعاني الكثير من تلف سمّاعات الأذن الخاصّة بالهاتف المحمول خلال توضيب حقيبة ا...