نظارات شمسية رجالية 2019

عندما يتعلق الأمر باختيار نظارات شمسية رجالية، هناك طريقتان يمكنك اتباعهما، إما أن تذهب إلى الاختيارات الكلاسيكية، مثل تصاميم Ray-Ban، التي ظلت لعقود علامة تميز الرجل الأنيق، أو أن تتابع الاختيارات العصرية وتنتقي منها ما يناسبك.

قبل اختيار نظارات شمسية رجالية من بين صيحات العام، عليك أولاً تحديد الشكل الملائم لوجهك؛ فما يناسب أصحاب الوجه الدائري، يختلف عما هو مناسب للرجال ذوي الوجه المربع أو المستطيل.

أحدث صيحات نظارات شمسية رجالية

النظارة الشمسية المستديرة
من الواضح بشكل جلي، أن «النظارات الشمسية المستديرة» من الصيحات الرائجة هذا العام؛ خاصة المزودة بأذرع الأسيتات والواجهات المعدنية، تناسب النظارات المستديرة الوجوه المربعة والألماسية؛ لأنها تضيف نعومة للوجوه الحادة.

 

 

النظارة الشمسية الهندسية
يمكن للرجال الذين لديهم وجه دائري، أن يذهبوا إلى العكس، من خلال النظارات الشمسية الهندسية المتصدرة الموضة لهذا العام؛ فهي مصممة خصيصًا لهم.
الأشكال الهندسية -سواء كانت مربعة أو سداسية- تقدم طريقة سهلة لتمييز نفسك عن الآخرين؛ لأنها اختيار غير معتاد، ويُنصح باختيار إطارات رقيقة وألوان كلاسيكية، كذلك اختيار الأحجام المتوسطة والصغيرة هي تبقيك في منطقة الأناقة الآمنة بعيداً عن التقاليع المزعجة.

النظارة الشمسية الملونة
كقاعدة عامة عند شراء النظارات الشمسية، يجب أن تكون قابلية الاستخدام واحدة من أهم الاعتبارات، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل نظارات كلاسيكية تصلح لأوقات مختلفة، ستكون النظارات الشمسية الملونة إضافة رائعة؛ خاصة وأنها من أقوى العدسات التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية.
وأفضل النظارات هنا هي التي تستخدم نفس اللون في التصميم بأكمله، عدسات ملوّنة بنفس ألوان الإطارات، كما أنها مثالية لرؤية الحياة بالأصفر والأحمر والأزرق.

النظارة الشمسية من طراز الـAviator
نالت النظارات الـAviator شعبية لعقود من الزمن، وتعرف بالنظارات الشمسية الخاصة بالطيارين، ولكن هذا العام ابحث عن إطارات ذهبية أو عدسات ملونة أو تصاميم أسيتات مزخرفة؛ للتأكد من أنك لا تبدو بإطلالة تشبه والدك.

 

 

نظارات التسعينات
عادت موضة التسعينات بكل تفاصيلها، ومن ضمنها النظارات الرجالية صغيرة الحجم وشديدة الصغر، التي ظلت لسنوات بعيدة تماماً عن اختيارات الرجال، ولكن هذا الطراز من النظارات الشمسية، يعد اختياراً ملائماً للملابس الكاجوال.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات